جامعة سوهاج تكرم الفائزين في مسابقات النشاط الثقافي والفني بالملتقي الصيدلي الثاني

0 | 403 | 11:19 ص الإثنين 3rd فبراير 2020 | الأحداث والفعاليات |

جامعة سوهاج تكرم الفائزين في مسابقات النشاط الثقافي والفني بالملتقي الصيدلي الثاني

كرم الدكتور مصطفي عبد الخالق نائب رئيس جامعة سوهاج لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور مجدي القاضي عميد كلية الصيدلة والدكتور محمد صلاح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب الفائزين في مسابقات النشاط الثقافي والفني، و ذلك بالملتقي الصيدلي الثاني للجامعات المصرية والمقام بجامعة سوهاج في الفترة من ٢٦ الي ٣٠يناير الجاري.

وفي بداية كلمته هنأ الدكتور مصطفي عبد الخالق الفرق الفائزة وجميع المشاركين في فعاليات النشاط الثقافي والفني، كما أعرب عن خالص شكره للدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة و الداعم الأساسي لفاعليات الملتقي بما قدمه من كافة أوجه الدعم، وتوفير جميع الإمكانيات لخروج الملتقي بهذا النجاح الباهر، ولكل من ساهم في التنظيم والاعداد وخاصة الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية وإدارات كافة الكليات.

واوضح الدكتور مجدي القاضي ان الجامعة تحرص علي الاحتفال وتكريم المتفوقين والمتميزين بالأنشطة المختلفة، والذين حصدوا مراكز متقدمة خلال مشاركتهم بالملتقي، داعياً الطلاب علي ضرورة الاستمرار في التميز والنجاح بما لا يعيق تحصيلهم الدراسى والعلمي.

واوضح رشاد الشمسي مدير ادارة النشاط الاجتماعي انه بمسابقة كتابة والقاء الشعر حصد الطالب حسين سيد حسن المركز الاول من جامعة سوهاج، كما حصد الطالب حسام نصر يحي بجامعة اسيوط المركز الثاني، اما المركز الثالث فكان من نصيب الطالب محمود رضا بجامعة المنصورة.

واضاف محمد يوسف مسئول النشاط انه في إطار مسابقة دوري المعلومات فاز بالمركز الاول كلا من الطالب سيف احمد والطالبة نورهان اسامة والطالب اسلام صفوت بجامعة القاهرة، وحصد المركز الثاني الطلاب احمد عبد المنعم وعز زاخر وزياد عبدالله بجامعة طنطا، اما المركز الثالث كان من نصيب الطالب محمد مسعد والطالب اسلام محمد والطالبة رغداء محمد بجامعة حورس.

واوضحت انتصار ابو الدهب مدير النشاط الثقافي والفني ان نتائج مسابقة الإنشاد الديني أسفرت عن فوز الطالب هشام صفوان بجامعة القاهرة علي المركز الاول، والمركز الثاني كان من نصيب الطالب مجدي حاتم بجامعة حورس، وحصد الطالب ابراهيم عبد الجليل من جامعة المنصورة المركز الثالث.

واضافت انتصار ان الطالبة إيريني صبحي بجامعة سوهاج قد حصدت المركز الاول في مسابقة الترانيم، وفاز بالمركز الثاني الطالب ريمون ملاك من جامعة طنطا، اما المركز الثالث حصده الطالب كيرلس خالد من جامعة القاهرة.
.
واشار محمد حمودة أخصائي النشاط الثقافي الي انه في اطار مسابقة حفظ القران الكريم كاملاً فاز بالمركز الاول الطالبة دعاء امام محمد من جامعة سوهاج، وحصد المركز الثاني الطالب احمد علي السعيد بجامعة المنصورة، اما المركز الثالث كان من نصيب الطالب عبد الرحمن عصام من جامعة القاهرة، واضاف ان الطالب زكريا خالد عمر من جامعة ٦ اكتوبر قد حصد المركز الاول في مسابقة حفظ نصف القرآن الكريم، والمركز الثاني فاز به الطالب حامد عباس انور من جامعة الفيوم، اما المركز الثالث فكان من نصيب الطالب محمد عبد العال علي من جامعة سوهاج.

واضاف حمودة ان بمسابقة الحديث الشريف فاز بالمركز الاول الطالب حامد عبد الوهاب من جامعة سوهاج، وحصد المركز الثاني الطالب عبد الرحمن عصام بجامعة القاهرة، اما المركز الثالث كان من نصيب الطالب محمد رضا من جامعة القاهرة.

وقال احمد عاطف احمد مسؤول النشاط الفني انه قد فازت الطالبة امل خالد بجامعة الفيوم بالمركز الاول في مسابقة الغناء الفردي و حصدت المركز الثاني الطالبة مريم محمد من جامعة القاهرة، وفازت بالمركز الثالث الطالبة ماريهام اسحاق من جامعة سوهاج، مضيفاً ان الطالب محمد محمود من جامعة القاهرة قد حصد المركز الاول في مسابقة العزف الفردي، وفاز الطالب محمد عبد الشافي من جامعة جنوب الوادي بالمركز الثاني، اما المركز الثالث فحصده الطالب محمد جمال من جامعة المنصورة.

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)