طلاب جامعة سوهاج يشاركون بندوة عن مخططات إسقاط الدول بأكاديمية الشرطة بالقاهرة

0 | 2٬699 | 1:39 م الخميس 12th ديسمبر 2019 | الأحداث والفعاليات |

طلاب جامعة سوهاج يشاركون بندوة عن مخططات إسقاط الدول بأكاديمية الشرطة بالقاهرة

 

شاركت جامعة سوهاج بوفد طلابي مكون من ٢٠طالب وطالبة في الندوة العلمية التي نظمها قطاع الأعلام والعلاقات بوزارة الداخلية تحت عنوان “مخططات إسقاط الدول من الداخل وكيفية مواجهتها”، بمقر قاعة الاحتفالات والمؤتمرات بأكاديمية الشرطة بالقاهرة .
واكد الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة علي الحرص لتوطيد جسور الثقة والتعاون لبناء الشباب مع المؤسسات والهيئات المختلفة بالدولة ومنهم وزارة الداخلية بهدف إزكاء روح الولاء والانتماء للطلاب وتوعيتهم بمخاطر المخططات التي تستهدف الدول من الداخل، والشائعات التي يتم تناثرها عبر منصات التواصل الإجتماعي لتزييف الحقائق.

وقال الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الندوة تناولت عدد من المحاور منها آليات وأدوات هدم الدول من الداخل وإبراز دور الشائعات كإحدى وسائل التهديد المباشر للأمن القومى، حجم تحديات محاولات إسقاط الدول ليس على الصعيد الإقليمى، بل على الصعيد الدولى، بالإضافة إلى جهود الدولة المصرية في تحصين أركانها وتدعيم ثوابتهِا لمواجهة كل المحاولات اليائسة للنيل من استقرارها .

والجدير بالذكر أنه حاضر في الندوة العلمية عدد من المتخصصين في هذا المجال، وشارك بالحضور نخبة من الشخصيات العامة من الخبراء المتخصصين، وقيادات وزارة الداخلية.

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)