طلاب جيل المستقبل يتبرعون لمرضي مستشفي سوهاج الجامعي

0 | 51٬035 | 12:27 م الأربعاء 25th سبتمبر 2019 | جديد الأخبار |

طلاب جيل المستقبل يتبرعون لمرضي مستشفي سوهاج الجامعي

 

استقبل الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، وفداً طلابياً من مدرسة جيل المستقبل الخاصة بالمحافظة، بحضور الدكتور حسان النعماني عميد كلية الطب البشري، حيث تبرع طلاب المدرسة بجهاز كي جراحي لقسم الجراحة العامه، وذلك لخدمة المرضي والأهالي المترددين علي المستشفي الجامعي.

وخلال لقائه أعرب الدكتور أحمد عزيز عن شكره وتقديره بمبادرة الطلاب ومساهمتهم في مد يد العون للآخرين، وحثهم علي الاستمرار في العطاء المثمر و المساهمة الفعالة في تنمية المجتمع، وأضاف أن المستشفي الجامعي تقوم بدورين أساسيين، الأول وهو تعليم الأطباء وتزويدهم بالخبرات اللازمة لممارسة مهنة الطب، والثاني يتعلق بالفحص والكشف الطبي على المرضي وإجراء العمليات الخطيرة المعقدة، لذلك فالمستشفى تسعى لتوفير كل ماهو متاح لتحسين الخدمة الطبية المقدمة بها وخدمة الأعداد الكبيرة من المواطنين المترددين علي مدار اليوم.

كما شكر الدكتور حسان النعماني طلاب المدرسة على حرصهم المشاركة في الأعمال الخيرية والتطوعية ومساعدة الآخرين، والتي تمثل أقصي درجات الإنسانية، مشيراً إلى أن جهاز الكي يفيد في العديد من العمليات الجراحية لخدمة العدد الكبير من المرضي المترددين علي قسم الجراحة العامة.

وقالت الدكتورة هايدي جمال مدير عام المدرسة أن الوفد الطلابي ضم فريق العباقرة الحاصل علي المركز الأول علي مستوي الجمهورية، واتحاد طلاب المدرسة، وطلاب حملة شارك إلى جانب فريق الكشافة بالمدرسة .

وقال محمود الرشيدي نائب مدير المدرسة أن حملة شارك هي مبادرة طلابية يتم تنظيمها منذ أربعة سنوات، حيث يقوم الطلاب من خلالها بجمع التبرعات للمساهمة في مساعدة وخدمة المجتمع .

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)