وفد جامعة سوهاج يزور مديرية الامن لتهنئتهم بعيدهم “67”

0 | 433 | 11:09 ص الأربعاء 30th يناير 2019 | جديد الأخبار |

وفد جامعة سوهاج يزور مديرية الامن لتهنئتهم بعيدهم “67”

زار اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج مبني مديرية الأمن، حيث كان في استقباله اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بحضور الدكتور محروس محمود عميد كلية التربية الرياضية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية ووفد طلابي من المعسكر الدراسي التدريبي لإعداد قادة الكشافة والمرشدات بالجامعة.
وهنأ عزيز رجال الشرطة، بمناسبة عيدهم السابع والستون، مؤكداً على أهمية الجهود المبذولة من جانب رجال الشرطة لتوفير الأمن والأمان للمواطنين، وتحقيق الاستقرار و الانضباط للشارع المصري.

وأوضح الدكتور محروس محمود عميد كلية التربية الرياضية أن الزيارة تضمنت تعرف الطلاب على الإدارات المختلفة لمديرية الأمن، الخدمات التي تقدمها للمجتمع المدني، دور الأمن ورجال الشرطة في الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، مضيفاً أن الطلاب قاموا بتقديم التهنئة مع باقات من الورود، تعبيراً عن مشاعر الاعتزاز والتقدير وعرفانا بالجميل لقيادات وأفراد الشرطة.
جديراً بالذكر ان الزيارة تأتي في إطار تنفيذ المبادرة التي أطلقتها كلية التربية الرياضية بعنوان ” اعرف مؤسساتك” على هامش فعاليات المعسكر الدراسي التدريبي لإعداد قادة الكشافة والمرشدات،