تجارة سوهاج تكرم الأمين المساعد للجامعة على منصبه الجديد

0 | 231 | 11:36 ص الأحد 27th يناير 2019 | جديد الأخبار |

تجارة سوهاج تكرم الأمين المساعد للجامعة على منصبه الجديد

نظمت اليوم كلية التجارة بجامعة سوهاج حفلا لتكريم الدكتور أحمد جلال أمين الكلية السابق لتعيينه في منصب الأمين العام المساعد للجامعة، وذلك بحضور الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس الجامعة، الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشؤن التعليم والطلاب، المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، الدكتور ممدوح الرشيدي عميد الكلية، والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية .

وفي كلمته وجّه رئيس الجامعة شكره لإدارة الكلية علي هذا الحفل الذي يعكس الروح الأسرية المترابطة والمشاعر الصادقة بين أعضاء الجهاز الإداري، مشيراً إلى أن الجامعة تحرص على إبراز النماذج الإيجابية من أبناءها المخلصين، ليكونوا قدوة ومثل يحتذى به.

وقال الدكتور صفا محمود السيد أن الدكتور أحمد جلال من الشخصيات والكوادر المميزة التي تتسم بحب العمل و القدرة على القيادة واتخاذ القرار، خاصة مابذله من مجهودات ضمن الفريق الذي أسهم في حصول الجامعة علي شهادة الأيزو العالمية.

كما أكد المحاسب أشرف القاضي علي أن الجامعة تشهد تطورات وتوسعات متعددة من خلال إنشاء كليات جديدة تضيف إلي الصرح العلمي الموجود، مما يتطلب تكاتف وجهود جميع الكوادر المتميزة بالجامعة والتي لديها القدرة علي الإضافة والعطاء المتواصل لصالح العمل.

وأضاف الدكتور ممدوح الرشيدي أن الكلية تعمل تحت شعار الأسرة الواحدة، موضحاًً أن اختيار الدكتور أحمد جلال لمنصب الأمين العام المساعد يعد إضافة ناجحة للجامعة .

ومن جانبه أعرب جلال عن خالص اعتزازه وتقديره لرئيس الجامعة علي مشاركته وحضوره الحفل ، ولادارة الكلية علي هذه اللافتة الطيبة، متمنياً التوفيق والسداد في العمل لصالح الجامعة خلال الفترة المقبلة حتي نصل إلي التطور المنشود .