تكريم مدير عام شئون طلاب علوم سوهاج لبلوغه السن القانونية

0 | 431 | 11:40 ص الأربعاء 23rd يناير 2019 | جديد الأخبار |

تكريم مدير عام شئون طلاب علوم سوهاج لبلوغه السن القانونية

شهد صباح اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج إحتفالية تكريم خالد أحمد هاشم منصور مدير عام إدارة شئون الطلاب بكلية العلوم ، وذلك بمناسبة بلوغه السن القانوني للتقاعد، بحضور المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، الدكتور أحمد سليمان عميد كلية العلوم، الدكتور محمود المنشاوي عميد كلية الصيدلة، ووكلاء الكلية وعدد من مديري العموم والعاملين بالجامعة.

و في كلمته قال عزيز أن الجامعة حريصة على تكريم كوادرها البشرية المتميزة ممن ساهموا في تطوير العمل وتحسين الأداء داخل قطاعات الجامعة المختلفة، مضيفًا أن اليوم هو يوم العرفان بالجميل والوفاء والتقدير للمسيرة العملية لخالد أحمد هاشم، والذي إمتد عطاؤه لأكثر من 24عاماً، مؤكداً أنه من الشخصيات المتميزة و المؤثرة بكلية العلوم الذي عمل بكل إخلاص وصدق وأمانة على مدار سنوات طويلة.

وأوضح الدكتور أحمد سليمان عميد كلية العلوم أن إدارة شئون الطلاب بالكلية تعد من أفضل الإدارات بالجامعة، وذلك بفضل المجهودات المستمرة التي يبذلها العاملون في بها تحت قيادة مديرها خالد أحمد هاشم، فهو من الشخصيات الخلوقة المحبة للعمل ويتمتع بوجه بشوش جعله صديق وفي للجميع .

كما قام كلاً آمين عام الجامعة ووكلاء الكلية ومدير عام إدارة شئون طلاب المركزية ، بإلقاء كلمات شكر وتقدير لما قدمه خلال مشواره العملي، متمنين له دوام الصحة والعافية والتوفيق في حياته بعد سن المعاش.

كما عبر خالد أحمد في كلمته التي إختلطت بمشاعر الامتنان والمحبة لجميع الحضور، عن سعادته البالغة بهذا التكريم الذي يؤكد مدى وعي إدارة الجامعة بأهمية تكريمها لجميع العاملين بالهيكل الإداري الذي يعتبر أحد أهم أضلاع العملية التعليمية، وتقييمها المستمر للجهود المبذولة واعطاء كل ذي حق حقه، متمنياً للجامعة وقياداتها مزيداً من التقدم والازدهار ورفع اسمها عاليا بين الجامعات المصرية والعالمية.