أحمد عبدالحافظ مستشاراً إعلامياً لجامعة سوهاج

0 | 390 | 10:59 ص الأربعاء 23rd يناير 2019 | جديد الأخبار |

أحمد عبدالحافظ مستشاراً إعلامياً لجامعة سوهاج

أصدر الدكتور احمد عزيز عبدالمنعم رئيس جامعة سوهاج قرار رقم 42 بتاريخ 21 يناير 2019 بتكليف أحمد عبدالحافظ عبدالمجيد مستشاراً إعلاميا ً للجامعة.
وقال رئيس الجامعة أن هذا القرار يأتي تماشياً ً مع توجهات القيادة السياسية لتمكين الكوادر الشبابية تولّي إدارة القطاعات المختلفة بكافة مؤسسات الدولة، وضخّ دماء جديدة تدعم العمل المؤسسي بها .
وأعرب أحمد عبدالحافظ المستشار الإعلامي للجامعة عن بالغ شكره لهذا التكليف، مشيراً إلي أن المرحلة القادمة سوف تشهد آليات جديدة للعمل الإعلامي بالجامعة، وخلق قنوات مباشرة مع المجتمعين الداخلي والخارجي، وذلك لنقل صورة حية لكافة الفعاليات التي تقام والخدمات التي تقدمها قطاعات الجامعة المختلفة .

وأكد عبد الحافظ أن اظهار كافة الجوانب بشقيها الإيجابي والسلبي اما ادارة الجامعة، سوف يأتي من أولويات العمل بالمركز الإعلامي خلال الفترة القادمة، وذلك في محاولة لدعم الإيجابيات لتعميمها، ومعالجة ما يظهر من سلبيات ، وذلك من خلال التواصل المستمر والفعال مع ممثلي وسائل الإعلام المختلفة المقروءة، والمسموعة والمرئية، والذين يعدون شركاء لنجاحات الجامعة المختلفة .

يذكر أن عبدالحافظ احد ابناء الجامعة من خريجي قسم الإعلام دفعة 1999م، تدرج في الوظيفة من اخصائي علاقات عامة واعلام في الفترة من 2007 الي 2014، ثم مسئول اعلامي برعاية الشباب المركزية من اكتوبر 2014 الي اكتوبر 2015، ثم منسق اعلامي للأنشطة الطلابية والمستشفيات الجامعية من اكتوبر 2015 الي ديسمبر 2017، ثم مشرف علي المركز الاعلامي، ومنسقاً اعلامياً للجامعة منذ منتصف ديسمبر 2017 الي يناير 2019،