رئيس جامعة سوهاج يتفقد مبني الرعاية بالمدن الجامعية

0 | 371 | 12:19 م الأربعاء 16th يناير 2019 | جديد الأخبار |

رئيس جامعة سوهاج يتفقد مبني الرعاية بالمدن الجامعية

تفقد اليوم الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس جامعة سوهاج يصاحبه الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب مبني الرعاية الخاص بالمدن الجامعية، حيث تابع رئيس الجامعة آخر أعمال الصيانة والإحلال والتطوير الشامل بالمبنى، تمهيداً لاستقبال الطلاب به بعد تجهيزه وفرشه .
كما شدد رئيس الجامعة على ضرورة الالتزام بإنجاز وإنهاء أعمال الترميمات والصيانة للمباني وقاعات الطعام والتي تشمل أعمال السباكة والصرف الصحي، الكهرباء، تجديد الأرضيات ودهان الحوائط.

وأشار الدكتور صفا محمود السيد إلى أنه سيتم تجهيز كافة المباني علي أحدث طراز و بالشكل المطابق لمعايير الصحة والسلامة، والذى من شأنه أن يوفر الاستقرار والطمأنينة للطلبة والطالبات، بالإضافة إلى ضرورة التعامل معهم على مستوى راقي ورعايتهم وتقديم كافة سبل العون لهم، من أجل الإسهام في تهيئة الجو الملائم الذي يدعم حسن سير العملية التعليمية.

وأوضحت سامية زايد مدير عام المدن الجامعية أن مبني الرعاية يحتوي على 4 طوابق بالإضافة إلي الدور الأرضي، و يتسع لعدد 300 طالب من المقيمين بالمدن الجامعية، مؤكدة حرص الجامعة والإدارة على تقديم خدمة متميزة و رعاية جيدة لضمان توفير كافة متطلبات الأمن والراحة، و تلبية الاحتياجات و الخدمات الصحية والاجتماعية لجميع الطلاب المغتربين.