جامعة سوهاج تستضيف شركة ‘‘سيسكو‘‘ لبحث التعاون في تكنولوجيا المعلومات

0 | 449 | 10:54 ص الخميس 15th نوفمبر 2018 | جديد الأخبار |

 جامعة سوهاج تستضيف شركة ‘‘سيسكو‘‘ لبحث التعاون في تكنولوجيا المعلومات

اجتمع اليوم دكتور احمد عزيز عبدالمنعم رئيس جامعة سوهاج بممثلي شركة سيسكو المتخصصة في التكنولوجيا والبرمجيات وذلك لمناقشة أوجه التعاون المشترك في الفترة القادمة .
وأكد عزيز علي أن الجامعة تحرص علي الاستفادة من كافة المؤسسات والهيئات والشركات التي تقدم خدمات وتدريبات يمكن أن تضيف إلي مهارات وقدرات الطلبة والطالبات .
واستمع رئيس الجامعة إلي عرض توضيحي من مهندس مارك الخياط المدير الفني للشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشرح أهم البرامج والدورات التي يمكن أن تقدمها الشركة من خلال الجامعة سواء للطلاب أو الهيئة المعاونة أو العاملين .
ومن جانبه أوضح دكتور محمد ابوسديرة مدير علاقات الشركات والمسؤلية الاجتماعية أن الشركة تعمل في مجال الاستثمار في مراحل التعليم المختلفة عن طريق المناهج والدورات والحاسب الآلي دون الهدف للربح .
يذكر أن الاجتماع حضره دكتور محمد ألفي المدير الإقليمي للشركة، والعميد السيد ياسر مدير مركز تنمية الموارد البشرية بالجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء ، والدكتور أحمد سليمان عميد كلية العلوم، والدكتور أحمد قاسم عميد كلية الهندسة، والدكتور محمود ابوالعز مدير مركز الخدمات التكنولوجية وعدد من مهندسي ومبرمجي المركز .