المؤتمر”السنوي الخامس لوحده ‏جراحة الوجة والفكين” بطب سوهاج

0 | 367 | 11:18 ص الخميس 25th أكتوبر 2018 | جديد الأخبار |

المؤتمر”السنوي الخامس لوحده ‏جراحة الوجة والفكين” بطب سوهاج

صرح الدكتور احمد عزيز عبدالمنعم رئيس جامعة سوهاج، بان كلية الطب البشري سوف تنظم الخميس ‏الموافق ٢٥ أكتوبر ٢٠١٨ “المؤتمر السنوي الخامس لوحدة جراحة الوجه والفكين وأورام الرأس والرقبة” وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً بقاعة الاحتفالات الزجاجية بمقر الجامعة القديم.

واضاف رئيس الجامعة انه يشارك في المؤتمر عدد من اساتذة الجراحة من جامعة القاهرة، الإسكندرية، أسيوط، الزقازيق، وجنوب الوادي، وأسوان، ومن مختلف الجامعات المصرية.

وقال الدكتور كمال الشرقاوي استاذ جراحة الوجة والفكين ورئيس المؤتمر، ان الفعاليات تستمر علي مدار ثلاثة ايام، وسوف يتم مناقشة اكثر من ٢٠ ورقة بحثية، تتعلق بالجديد في علاج أورام الرقبة والفم والوجه والرقبة،والطرق التعويضية الحديثة لتعويض ماتم أزالته في عمليات الأورام،كما سيناقش الحديث في علاج مرضي إصابات وكسور عظام الوجه والفكيين، بالاضافة الي احدث ما توصل اليه العلم في طرق علاج وجراحات الغدة الدرقية والجاردرقية.

واوضح الشرقاوي انه سوف تضمن فعاليات المؤتمر، اجراء ورشة عمل علي مدار يومي الجمعة والسبت، لإجراء عدد من الجراحات في الغدد الجاردرقية والغدد الدرقية، وكذلك اجراء بعض حالات أورام الفك والوجه مما يساهم في الانتهاء من قوائم الانتظار .