15مايو بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة سوهاج

0 | 611 | 11:30 ص الأربعاء 3rd مايو 2017 | جديد الأخبار |

15مايو بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة سوهاج

اعلن د. صفا محمود السيد القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج انه تم تحديد يوم 15 مايو الجارى موعدا لبدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى بجامعة سوهاج، حيث ستتم على فترتين صباحية و مسائية، على ان تبدا بعض الكليات الامتحانات قبل ذلك بعدة ايام لاداء امتحانات مواد التخلف، وسوف تستمر الامتحانات خلال شهر رمضان ، اما بالنسبة لكلية الطب فسوف تستمر الى بعد عيد الفطر.
واضاف د. صفا محمود انه قد تم تشكيل الكنترولات وغرف الأسئلة فى جميع الكليات، وتحديد رؤساء اللجان والمراقبين وذلك فى ضوء الشروط والضوابط الموضوعة مع التنبيه على ضرورة تواجد رئيس الكنترول اثناء الامتحانات، مشيرا انه قد تم توفير ملاحظين للكليات ذات الأعداد الكبيرة مثل الاداب والتربية والتجارة والحقوق، كما تم قبول الاعذار المرضية فى أضيق الحدود وتحديد اماكن الامتحانات وتجهيز القاعات وتزويدها بكافة المتطلبات الضرورية لراحة الطلاب .


وقال د.صفا انه تم ايضا رفع درجة الاستعداد فى الادارة الطبية حيث تم اعداد جدول لتوزيع الاطباء والممرضات على جميع الامتحانات، وقد تم التنبيه على منع دخول التليفون المحمول نهائيا فى اللجان، ضرورة وجود أستاذ المادة وقت الامتحان للإجابة على استفسارات الطلاب، التعامل بالقانون فى جميع حالات الشغب والغش خاصة الالكتروني وعدم التهاون نهائيا فى ذلك الامر. كما تم التنبيه ايضا على ضرورة تسليم المادة للمصححين عقب الانتهاء من الامتحانات مباشرة ، بالإضافة الى ضرورة الالتزام بمواصفات الورقية الامتحانية من حيث الشكل والمضمون وان تكون الاسئلة شاملة المقرر وتقيس مستوى اداء الطلاب .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)