تثبيت المتعاقدين واستعدادات العام الجديد أهم محاور اجتماع رئيس جامعة سوهاج مع أمناء الكليات

0 | 279 | 12:08 م الأحد 2nd سبتمبر 2018 | جديد الأخبار |

تثبيت المتعاقدين واستعدادات العام الجديد أهم محاور اجتماع رئيس جامعة سوهاج مع أمناء الكليات

عقد الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج اجتماع موسع شارك فيه 21 من أمناء الكليات المختلفة ومديري العموم لمناقشة استعدا ات الكليات لاستقبال العام الجديد، وتثبيت العمالة المؤقتة والعديد من المحاور الهامة ضمن تطوير منظومة العمل بالجامعة استعداداً للعام الدراسي 2018/2019، بحضور المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة.
وخلال الاجتماع ناقش رئيس الجامعة مع أمناء الكليات عن آليات العمل لاستكمال كافة الجوانب وتثبيت العمالة المؤقته، وإنشاء إدارة طبية مركزية بمجمع المدرجات وإلغاء الإدارات الطبية بالكليات، وتطبيق نظام الدفع الالكتروني للطلاب مع بنكي مصر والأهلي بالنسبة لطلاب كليات الحقوق والصيدلة والعلوم، وتوحيد نظام توقيع الحضور والانصراف في الدفاتر لجميع الكليات.
وفي نفس السياق أكد الدكتور أحمد عزيز أن الجامعة تبذل جهود فوق العادة في سبيل إنهاء تثبيت العمالة المؤقتة مشيراً إلى أنه حصل على وعود قوية بتثبيتهم قريباً، كما تمت الموافقة على زيادة رواتبهم بواقع 150 جنيه شهرياً سيتم تنفيذها من شهر سبتمبر المقبل.
وذكر رئيس الجامعة انه تم مخاطبة التنظيم والإدارة والجهاز المركزي للمحاسبات بحاجة الجامعة الماسة إلى ما يقرب من 450 وظيفة جديدة من العمالة الفنية بمختلف التخصصات سيتم الإعلان عنهم قريباً.