٢٦ نوفمبر جامعة سوهاج تستضيف المؤتمر الوطني للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة ٢٠٢٠

0 | 38٬806 | 12:44 م الأحد 8th نوفمبر 2020 | الأحداث والفعاليات |

٢٦ نوفمبر جامعة سوهاج  تستضيف المؤتمر الوطني للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة ٢٠٢٠
اعلن الدكتور احمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج عن استضافة مكتب الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة بالجامعة لفاعليات المؤتمر الوطني للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة ٢٠٢٠، وذلك يوم الخميس الموافق ٢٦ من شهر نوفمبر الجاري، ويستمر حتي يوم الاحد الموافق ٢٩ من نفس الشهر.
وقال عزيز ان استضافه هذا المؤتمر تاتي في اطار تشجيع الجامعة ودعمها للعمل الطلابى والأنشطة المتميزة التى يقوم بها طلاب الإتحاد فى كافة المجالات داخل وخارج الجامعة، مؤكدا علي ان اداره الجامعة سوف تتخذ جميع التدابير اللازمة لتطبيق الاجراءات الاحترازية خلال فعاليات هذا المؤتمر للوقايه من فيروس كورونا والحفاظ علي صحه وسلامه الطلاب المشاركين.
وقال الدكتور مجدي امين القاضي القائم بعمل عميد كلية الصيدله ان هذا المؤتمر يعد اكبر تجمع لطلاب كليات الصيدلة في مصر من جميع الجامعات الخاصة و الحكومية من حيث عدد حضور حيث سيشارك به ٦٠٠ طالب وطالبة من ٣٥ جامعة مصرية.
ومن جانبه اوضح الدكتور محمود المنشاوي رئيس قسم الصيدلانيات ورائد مكتب الاتحاد المصري بالكلية ان المؤتمر الوطني السنوي في دورته الربع مئوية للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة، يتناول العديد من القضايا الهامة لطلاب الصيدلة علي مستوي الجمهورية بشكل خاص و طلاب القطاع الطبي بأكمله بشكل عام، كالتغذية العلاجية والاسعافات الاولية وكيفية توجية الطالب للمسار الوظيفي المناسب بعد التخرج من خلال الدراسات الاكاديمية، الي جانب مناقشه كل ما يهم قطاع الصيدلة العام و الاكلينيكي والقطاع الطبي بشكل عام .
ويذكر ان الاتحاد المصرى لطلاب الصيدله EPSF قد تأسس عام ١٩٨٢م ،يعمل تحت اشراف النقابه و الاتحاد العالمى لطلاب الصيدله المتواجد ف ٨٤ دوله.

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)