وفد من الهيئة الألمانية للتبادل العلمي بجامعة سوهاج

0 | 119 | 10:54 ص الإثنين 18th يناير 2016 | جديد الأخبار |

وفد من الهيئة الألمانية للتبادل العلمي بجامعة سوهاج

في إطار التعاون العلمي بين جامعة سوهاج والهيئة الألمانية للتبادل التعلميى استقبلت كلية الآداب قسم اللغة الالمانية وكلية الألسن بجامعة سوهاج مدير الهئية الالمانية للتبادل التعليمي ( داد DAAD ) صرح بذلك د. نبيل نور الدين عبد اللاه رئيس الجامعة وأضاف إن تلك الوفود يتم استقبالها فى إطار سعي الجامعة لتعزيز قدراتها المؤسسية وتحقيق أهدافها العلمية من تبادل خبرات والتى تهدف لإضافة المزيد من المهارات لعناصر العملية التعليمية.

وأضاف د. صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الى اهتمام وحرص الجامعة على توفير كافة المنح الدراسية والزيارات التى من شانها تطوير مستوى أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالجامعة .
وأضح د. بهاء مزيد عميد كلية الألسن إن الهدف الرئيسي من وجود هذا الوفد تدعيم لقسم اللغة الألمانية بالكلية من خلال تلك المنح والأساتذة الزائرين وعقد شراكة مع بعض الجامعات الألمانية .
وقال د. فتوح أحمد وكيل كلية الآداب لشئون خدمة البيئة ان الوفد قد زار مركز الخدمة العامة لقسم الترجمة التابع لكلية الآداب وأعجب بالخدامات التي يقدمها المركز وتعهد مدير الهيئة بدعم المركز بالا بحاث والكتب لتبادل الثقافة الألمانية.

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)