مضرب التربية الرياضية يحصد المركز الأول فى بطولة تنس الطاولة بجامعة سوهاج

0 | 114 | 10:35 ص الأربعاء 31st أكتوبر 2018 | الأحداث والفعاليات |

مضرب التربية الرياضية يحصد المركز الأول فى بطولة تنس الطاولة بجامعة سوهاج

اختتمت إدارة النشاط الرياضى بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية بجامعة سوهاج بطولة الجامعة فى تنس الطاولة ” طلبة – طالبات “، والتى أقيمت فى الفترة من 21 حتى 31 من أكتوبر بصالة الأنشطة الطلابية بكلية التربية، بمقر الجامعة الجديد صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، موضحاً أن البطولة شهدت منافسات قوية وشرسة بين طلاب وطالبات كليات الجامعة والتى من شأنها خلق القيم والأخلاقيات وبث روح الابداع والتفوق بين الطلاب، بالإضافة إلى المساهمة فى اكتشاف ورعاية الطلاب الموهوبين فى مختلف المجالات الرياضية .

وأوضح اسماعيل الظهرى مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية أن 15 فرقة تنافست على لقب البطولة بمشاركة جميع كليات الجامعة، حيث ضم كل فريق 3 طلبة و3 طالبات، بالإضافة إلى المنافسات الفردية بمشاركة طالب وطالبة من كل كلية وطلاب المدن الجامعية.

وأشار نشأت عباس مدير إدارة النشاط الرياضى إلى أن المنافسات أسفرت عن حصول ” فرق ” كلية التربية على المركز الأول، وكلية التجارة على المركز الثانى ، كما فازت كلية الطب البشرى بالمركز الثالث. مضيفاً أنه فى مباريات الفردى فاز الطالب محمود محمد رضا ” كلية التربية الرياضية ” بالمركز الأول، وحصل الطالب بيشوى أيمن ” كلية التمريض ” على المركز الثانى أما المركز الثالث فكان من نصيب الطالب عبدالله محمد عبد العزيز ” كلية التجارة “.