للعام الثالث علي التوالي تجارة سوهاج تكرم العاملين المتميزين

0 | 400 | 12:31 م الإثنين 5th مارس 2018 | جديد الأخبار |

للعام الثالث علي التوالي تجارة سوهاج تكرم العاملين المتميزين

شهد اليوم الاحد الموافق 4 مارس د. أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، حفل تكريم كلية التجارة لعدد من العاملين المتميزين حيث شمل التكريم ‘‘ ‘‘ الموظف المثالي والموظفة المثالية، والعامل المثالي والأم المثالية ‘‘، وذلك بقاعة المناقشات بالكلية،
وقال رئيس الجامعة إن متطلبات تحسين العمل وتطويره تضعها ادارة الجامعة نصب أعينها، حيث تهتم بمقومات العمل الرئيسية بشكل مستمر، ومن أهمها دعم الجزء الإنساني في العمل، متمنياً أن يكون هذا توجه ونسق للجامعة ككل الفترة الحالية و المستقبلية .
وأعرب عزيز في كلمته التي ألقاها في بداية التكريم، عن بالغ سعادته بحالة الحب والود التي شاهدها داخل الكلية بين أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، مؤكدا علي أن العمل بروح الأسرة والفريق الواحد هو كلمة السر في النجاح والتقدم الذي ننشده لجامعتنا ووطننا الحبيب مصر .
وأشار د. ممدوح الرشيدي عميد الكلية إلي أن الحفل يعد إضافة جميلة نتمني أن تستمر، حيث يعبر عن معني الرجوع إلي الأصول وربط الاجيال ببعضها، موضحاً أن الذي فاز بجائزة الموظف المثالي هو محمود خضيري، وبالمدير المثالي نجوي ابراهيم، اما العامل المثالي فكان من نصيب حسان محمد عبدالحافظ، والأم المثالية صباح محمد عبدالرحيم، بالإضافة إلي جائزة أفضل مكتب وهي لإدارة الخريجين .
من الجدير بالذكر أن الحفل شمل أيضاً تكريم عدد من قدامي موظفي الكلية والذين بلغوا سن المعاش وهم حسني صابر، عواطف عبدالرحمن، وحيده عبدالرحمن، والسائق معبد أحمد ياسمين، ورئيس العمال حسان أحمد حسان .

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)