كيفية التعامل مع جوجل بسفارة المعرفة بجامعة سوهاج

0 | 179 | 2:41 م الإثنين 8th أبريل 2019 | الأحداث والفعاليات |

كيفية التعامل مع جوجل بسفارة المعرفة بجامعة سوهاج

نظمت سفارة المعرفة بجامعة سوهاج ورشة عمل بعنوان “كيفية التعامل مع جوجل”وذلك بمقر السفارة بالمركزية، وتهدف إلى تعريف الطلاب كيفية التعامل مع جوجل ومعرفة مميزاته وعيوبه، وطرق البحث فيه عن البرامج الهندسية المتاحه.
ومعرفة ما يوفّره جوجل من خلال دورات تدريبية مرنة ومخصّصة لتزويد الطلاب بالمهارات الرقمية اللازمة للمساعده على تنمية المسار العلمي والوظيفي بعد التخرج .

وقالت سلمى كبرو مسئول السفارة أن الورشه حاضر بها محمد أحمد سليمان المهندس المدني باحدي الشركات الهندسية، بمشاركة 15طالب وطالبة من مختلف الكليات بالجامعة.
ومن خلال الورشة تم توضيح مميزات جوجل من خلال السرعة و ربح الوقت عن طريق تمكن التطبيقات من تيسير بعض المهام والبحث عليه في جميع الأوقات، كما يمكن لمجموعة من الطلاب العمل معًا على إحدى المهام في محرر مستندات Google، بحيث يطلع كل فرد في المجموعة على التغييرات في الوقت نفسه بدلاً من إنتظار تلقي النُسخ عبر البريد الإلكتروني.
وتضيف مسئولة السفارة أن تطبيقات جوجل تتميز بمجانيتها، و بواجهة إستعمال سهلة و جذابة، إلى جانب إمكانية اللجوء إلى جميع التطبيقات بحساب جوجل واحد ومن أي جهاز مرتبط بالإنترنت.