” قضايا واتجاهات معاصرة في التربية والتعليم” مؤتمر علمي بجامعة سوهاج

0 | 66٬645 | 12:37 ص الأحد 1st مارس 2020 | الأحداث والفعاليات, مؤتمرات وندوات ورش عمل الجامعة |

” قضايا واتجاهات معاصرة في التربية والتعليم” مؤتمر علمي بجامعة سوهاج

تنظم جامعة سوهاج مؤتمر علمي بعنوان ” قضايا واتجاهات معاصرة في التربية والتعليم والتعليم العالي في الوطن العربي” بالتعاون مع مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع في الفترة من 18 – 20  أبريل القادم بشرم الشيخ .

وجاءت فكرة المؤتمر من تأثرت النظم التربوية في الوطن العربي في الوقت الحاضر بالعديد من العوامل والمؤثرات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والتكنولوجية، وغيرها من العوامل والمؤثرات التي غيرت من كينونيتها واتجاهاتها ومسيرتها الحاضرة والمستقبلية، وتضم محاور المؤتمر: موضوعات خاصة في التربية والتعليم والتعليم العالي، الحوكمة والتخطيط الاستراتيجي، تربية الطفل، التربية الخاصة وعلم النفس التربوي، المكتبات والمعلومات.

وتتضمن شروط تقديم البحوث أن تقبل البحوث التي تقع في مجال محاور المؤتمر المختلفة، إعداد ملخصين بالعربية والانجليزية علي ان لا يزيد كل منهما عن (300) كلمة، أن لا تكون البحوث قد نشرت أو ارسلت للنشر في أي مكان آخر، أن لا يزيد عدد صفحات البحث عن 25 صفحة بما فيها الاشكال والرسوم والملاحق، ان يتضمن البحث بيانات المشارك: اسم المشارك، الرتبة العلمية، العنوان، الايميل، الهاتف الشخصي”.

ترسل البحوث والملخصات علي البريد الالكتروني :  alwbook@gmail.com  ، علي أن يكون آخر موعد لتسليم الابحاث  كاملة يوم 2020/4/1.

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)