فوز ٢٣٨ مرشح كأمناء للجان اتحاد الطلاب في ١٧ كلية بجامعة سوهاج

0 | 2٬046 | 11:11 ص الأربعاء 23rd ديسمبر 2020 | الأحداث والفعاليات |

فوز ٢٣٨ مرشح كأمناء للجان اتحاد الطلاب في ١٧ كلية بجامعة سوهاج
أعلنت اللجنة العليا المشرفة علي انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة سوهاج، انتهاء جولة انتخابات اختيار أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات، والتي فاز بها ٢٣٨ طالب وطالبة في ١٧ كلية.
وأكد الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة أن العملية الانتخابية تسير وفقاً للإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الجامعة لمواجهة فيروس كورونا، مضيفاً أنه تتم متابعة الطلاب سواء المرشحين أو من يقوموا بالإدلاء بأصواتهم وحل أي مشكلات قد تواجهم لكي تخرج الانتخابات بصورة مشرفة وديمقراطية لاختيار من يمثلهم من الطلاب.
وأوضح الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن عملية الفرز وإعلان النتائج تمت تحت إشراف اللجان الانتخابية بالكليات مع متابعة مستمرة ساعة بساعة لغرفة العمليات الرئيسية، مضيفاً أنه تم التصويت لاختيار أمناء اللجان ومساعديهم باللجان السبعة وهي العلمية، الثقافية، الاجتماعية، العلمية، الفنية، الرياضية، الأسر والجوالة.
وجدير بالذكر أنه غداً الأربعاء ٢٣ من ديسمبر سوف تجرى انتخابات اختيار رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات، لينتهى الماراثون الانتخابي يوم الخميس ٢٤ ديسمبر بانتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة.
يجرى يوم الاربعاء 23 ديسمبر انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات، على أن تختتم أعمال الانتخابات الطلابية الخميس 24 ديسمبر بانتخاب رئيس اتحاد الجامعة ونائبه وأمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الجامعة.

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)