غداً طَب سوهاج تناقش “تطوير اساليب تقويم الطلاب وميكنه الامتحانات”

0 | 45 | 11:03 ص الخميس 6th سبتمبر 2018 | جديد الأخبار |

غداً طَب سوهاج تناقش “تطوير اساليب تقويم الطلاب وميكنه الامتحانات”

تنظم كلية الطب البشري بجامعة سوهاج، غداً الأحد الموافق٢ سبتمبر ، لقاءاً “حول تطوير اساليب تقويم الطلاب وميكنة الامتحانات” وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً، بقاعة الدكتور محمود رياض بمقر المستشفي الجامعي، صرح بذلك الدكتور احمد عزيز عبد المنعم رئيس الجامعة.

واضاف عزيز ان الهدف من هذا اللقاء شرح أساليب تقويم الطلاب التى تتماشى مع اللائحة الجديدة لكلية الطب بنظام الخمس سنوات، حتي تكون قادرة على قياس مخرجات التعلم المستهدفة من تطوير العملية التعليمية، باستخدام أساليب التعلم الحديثة، وذلك من اجل تحسين عملية التعليم والتعلم وتطويرها داخل الكلية.

وقال الدكتور مصطفي عبد الخالق عميد الكلية، ان اللقاء يهدف ايضاً الي التدريب على كيفية وضع مخطط الورقة الامتحانية لكل مقرر على حدة، باستخدام أساليب تقويم موضوعية، تمكن من تطبيق التصحيح الالكترونى للأوراق الامتحانية، وذلك من خلال مركز تطوير نظم تقويم الطلاب والامتحانات.

واوضح عبد الخالق ان الكلية تستضيف في هذا اللقاء، الدكتور صبري باسط استاذ بكلية التربية بالجامعة ومدير مركز تطوير نظم تقويم الطلاب والامتحانات، مضيفاً ان اللقاء سوف يكون بحضور رؤساء الأقسام العلمية، ومنسقي المقررات بالائحة الجديدة، وأعضاء معاوني هيئة التدريس بالكلية.