عزيز يفتتح المعرض الفني السنوي بتربية سوهاج.

0 | 186 | 11:11 ص الإثنين 26th نوفمبر 2018 | الأحداث والفعاليات |

عزيز يفتتح المعرض الفني السنوي بتربية سوهاج.

افتتح الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج صباح اليوم المعرض الفني السنوي بكلية التربية من تنظيم قسم مناهج وطرق تدريس، بحضور الدكتور خالد عبداللطيف عميد الكلية والدكتور عبدالله اسماعيل وكيل الكلية للدراسات العليا، والدكتورة زينب محمود مسئولة المعرض.
وقال عزيز ان اهمية المعرض تتضح في ابراز اهمية التربية الفنية وغرس القيم الفنية لدى الطلاب وتنمية مهاراتهم في مجال الفنون التشكيلية، مبديا انبهاره بجميع محتويات المعرض، لافتا الى ان وجو تلك المواهب الابداعية من الطلاب بالجامعة كفيلة لأن تكون نواة لانشاء كلية للتربية النوعية بسوهاج.
وخلال جولته بالمعرض استمع رئيس الجامعة لشرح مفصل عن مكونات المعرض من الدكتور ميلاد حنا وبعض الطلاب المشاركين، مختتما زيارته بتحرير كلمة، شكر فيها جميع القائمين على النشاط بالمعرض بكافة تخصصاصتهم.
ومن جانبها اوضحت الدكتورة زينب محمود المسئولة عن اقامة المعرض أن المعرض اشتمل على العديد من الاعمال الفنية منها اشغال خشبية، واعمال بالرصاص، ووحدات اضاءة من البيئة، ورسم بالزيت، والطباعة بالعقدة، ومسرح عرائس.
وذكرت ان جميع الاعمال من انتاج طلاب قسمي تربية طفولة وتربية اساسي وان المعرض مستمر لمدة اسبوع من اليوم، سيستقبل خلالها عدد من الزيارات الخارجية من الجهات الحكومية.
جدير بالذكر انه اقيم على هامش المعرض مجموعة من الفقرات الغنائية والعزف بالآلات الموسيقية من تقديم فريق كورال كلية التربية.