طلاب من اجل مصر بجامعة سوهاج يحتفلون باستقبال طلاب الطب البشري

0 | 293 | 10:26 ص الإثنين 1st أكتوبر 2018 | الأحداث والفعاليات |

طلاب من اجل مصر بجامعة سوهاج يحتفلون باستقبال طلاب الطب البشري
نظم طلاب من اجل مصر بجامعة سوهاج احتفالاً لاستقبال الطلاب الجدد بكلية الطب البشري، وذلك بمقر نادي الاطباء بالمحافظة. صرح بذلك الدكتور احمد عزيز عبد المنعم رئيس الجامعة، واضاف ان هذه الاحتفالية التي ضمت ١٥٠ طالب وطالبة شملت علي العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية والثقافية.

ورحب الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب خلال الاحتفال بالطلاب الجدد، وحثهم علي الجد والاجتهاد والعمل متمنياً لهم التفوق وتحقيق النجاح. واكد صفا علي ضرورة المشاركة في الأنشطة الطلابية، لاهميتها في تنمية المهارات، وبناء الشخصية من خلال توسيع الآفاق الفكرية والعلمية.

وقال الدكتور حسان النعماني وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث، ومشرف طلاب من اجل مصر، ان طلاب من اجل مصر تدعم الأنشطة الطلابية في الجامعة بصفه عامه وبكلية الطب بصفه خاصة، وحث الطلاب في كلمته علي المشاركة الإيجابية في أنشطة المجتمع والشعور بالفخر والاعتزاز بالانتماء للوطن والمحافظة على ممتلكاته.

وذكر الدكتور عمر الحادي رئيس اللجنة الاستشارية لطلاب من اجل مصر، ان الهدف من الاحتفالية توعية الطلاب الجدد لتعريفهم بالجامعة وانشطتها، وذلك في جو ترفيهي يعمل علي التقريب بين الطالب والأستاذ الجامعي، واوضح ان فريق طلاب من اجل مصر يضم قيادات طلابية مميزة ومدربة قادرة علي خدمة الطلاب، وكل عام يكتسبون خبرة افضل من خلال تنظيم العديد من الأنشطة.مؤكداً ان للنشاط الطلابي اثر فعال في عملية التربية وبناء الثقة بالنفس وهو يساعد في تأهيل الطلاب لمواجهة الحياه بمختلف صورها.

ومن الجدير بالذكر انه تم تكريم الفرق الفائزة من المشاركين في الأنشطة الترفيهية التي شملها الحفل،كما كانت الاحتفالية بحضور الدكتور ممدوح فوزي بكلية الصيدلة وعضواً في طلاب من اجل مصر ، والدكتورة ايمان سلامة وكيل نقابة الأطباء بسوهاج، والطالب احمد الشيخ رئيس طلاب من اجل مصر، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعة.