طلاب التربية الرياضية بسوهاج ينفذون أنشطة خدمية بمركز شباب الري

0 | 9٬643 | 6:17 م الثلاثاء 30th مارس 2021 | الأحداث والفعاليات, الأخبار الرئيسية, جديد الأخبار |

طلاب التربية الرياضية بسوهاج ينفذون أنشطة خدمية بمركز شباب الري

يواصل طلاب المعسكر التدريبي الكشفي بالتربية الرياضية بجامعة سوهاج، بالتعاون مع كلية التربية النوعية، تنفيذ الأنشطة التثقيفية والخدمية والاجتماعية بقري ومراكز المحافظة، دعماً لمبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها رئيس الجمهورية لمساعدة القرى الأكثر احتياجاََ، صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة.

وقال عزيز أن فعاليات المبادرة نفذت بمركز شباب الري بحي الحويتي بسوهاج، وشارك بها طلاب الفوج الثالث والأخير بالمعسكر بالتعاون مع طلاب كلية التربية النوعية، مضيفاً أن الطلاب قاموا بأعمال الخدمة العامة والدهانات وتنظيم عدد من المحاضرات التثقيفية لموظفي المركز في مجال إدارة المسابقات الرياضية، ومختلف المراحل العمرية.

وقال الدكتور إبراهيم البرعي القائم بعمل عميد الكلية، أنه تم تنظيم محاضرات لكبار السن عن أمراض السمنة والشيخوخة والتمرينات المناسبة لعمرهم، وأيضاً أنشطة تروي

جية ورياضية لصغار السن، بالإضافة إلى أنشطة الخدمة العامة التي تضمنت أعمال نظافة، إعداد الملاعب وتهيئتها، دهان المباني، المدرجات، الأسوار ومدخل المركز والرسم عليها.

وأضاف كل من الدكتور أشرف أبو الوفا رئيس المعسكر، والدكتور يحيي ثابت المدير التنفيذي للمعسكر، أن عدد الطلاب المشاركين بالمعسكر ٤٠ طالب و١٠طالبات و١١ عضو من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم من الكليتين.

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)