طب بشري سوهاج تحتفل بتجديد حصولها علي الاعتماد الاكاديمي

0 | 14٬674 | 10:19 ص الإثنين 30th نوفمبر 2020 | الأحداث والفعاليات, الأخبار الرئيسية, جديد الأخبار |

طب بشري سوهاج تحتفل بتجديد حصولها علي الاعتماد الاكاديمي
شهد الدكتور احمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج فعاليات احتفال كلية الطب البشري بتجديد حصولها علي الإعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم، بحضور الدكتور صفا محمود السيد، والدكتور احمد سليمان، والدكتور مصطفى عبدالخالق نواب رئيس الجامعة، والدكتور حسان نعماني القائم بعمل عميد كلية الطب، والفنان خالد الصاوي ضيف الجامعة، والدكتورة سوسن عبدالحميد مرسي رئيس جامعة ميريت، والدكتور محمود فهمي نقيب الأطباء، ولفيف من عمداء الكليات ووكلائها واعضاء هيئه التدريس بالجامعة، ونخبه من القيادات التنفيذية والسياسة والمجتمعية بالمحافظة، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبري بالحرم الجامعي القديم.
وفي بداية كلمته اعرب الدكتور احمد عزيز عن سعادته وفخرة بكلية الطب البشري التي تضم نخبه من أعضاء هيئة تدريس على أعلى مستوى وطلاب متميزين على كافة المستويات، موجها التهنئة لاعادة اعتماد الكلية الذى تحقق نتيجة مجهود كتيبة عمل متكاملة استطاعت تحقيق وتطبيق معايير الجودة علي ارض الواقع.
ووجه “عزيز” شكره وتقديره لكل من ساهم فى هذا الإنجاز لتصبح كلية الطب كلية معتمدة تحصل على الاعتماد للمرة الثانية، مما يساهم في تخريج طالب مؤهل علمياً يواكب التطور العلمى علي المستوي الدولي ويساهم فى تطوير وتحسين القطاع الطبى.
كما وجه الدكتور حسان النعماني التهنئة لجميع منسوبي الكلية، وأعرب عن سعادته لتجديد اعتماد الكلية التي حصلت علي الاعتماد لاول مره في عام ٢٠١٤م ونجحت في تجديده في شهر اكتوبر الماضي ، هذا الاعتماد الذي يضع الكلية في مصاف الكليات المعترف بها علي مستوي العالم.
ووجه النعماني شكره للدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة علي دعمه المستمر للكلية وتوفير كافه الاحتياجات والمتطلبات التي ساعدت الكلية علي اعادة تجديد الاعتماد، وايضاً لكل من ساهم في حصول الكلية علي الاعتماد، ووحدة الجودة والعاملين بالكلية، وكليات الجامعة، مشيداً بتكاتف وتعاون جميع قيادات الجامعة ومنسوبي الكلية وإصرارهم وعزيمتهم للحصول علي تجديد الاعتماد.
تتضمن الحفل عرض فيلم تسجيلى عن تاريخ الكلية واقسامها ورحلة العمل للوصول الي تجديد الاعتماد، كما تم تكريم كل من ساهم في هذا النجاح من اعضاء هيئة التدريس بالجامعة، والجهاز الاداري .

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)