طب بشري سوهاج تحتفل باستقبال طلابها الجدد

0 | 14٬797 | 8:28 م الثلاثاء 13th أكتوبر 2020 | الأحداث والفعاليات, الأخبار الرئيسية, جديد الأخبار |

طب بشري سوهاج تحتفل باستقبال طلابها الجدد

شهد اليوم الدكتور احمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج حفل استقبال الطلاب الجدد الذي نظمته كلية الطب البشري، بحضور الدكتور حسان النعماني القائم بعمل عميد الكلية، والدكتور صلاح رشدي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ونخبة من رؤساء الاقسام واعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وفي بداية كلمته رحب الدكتور احمد عزيز بالطلاب الجدد، ووجه لهم التهنئة لتفوقهم والتحاقهم بالكلية وايضاً لاولياء الامور الذين كافحوا من اجل هذا اليوم، وقال ان كلية الطب البشري بسوهاج من الكليات العريقة التي تتميز بمكانه علمية مرموقة، فهي تمتلك قوة بشرية علي قدر عالي من التميز والكفاءة علي المستوي الاقليمي والعالمي.

وقال “عزيز” ان كلية الطب تستقبل هذا العام ٧٢٥ طالب وطالبة سيطبق عليهم البرنامج التعليمي الجديد المكون من خمس سنوات وسنتين تدريب امتياز. مؤكدا علي ان ادارة الجامعة حريصه علي توفير كافة الاحتياجات والامكانيات اللازمة لنجاح العملية التعليمية، واتخاذ وتطبيق كافة الاجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك للحفاظ علي صحة ابنائها الطلاب وجميع منسوبيها.

وقال الدكتور حسان النعمانى ان مهنة الطب تعتبر من اقدم واسمي المهن التي عرفتها البشرية، فيجب علي طالب كلية الطب ان يتحلي بالعلم والعمل والاخلاق، فمهنة الطب في المقام الاول هي مهنة انسانية تسعي في المقام الاول الي الحفاظ علي حياة الانسان.

كما وجه “النعماني” شكره لادارة الجامعة وجميع منسوبي الكلية لتكاتفهم من اجل نجاح الكليه في الحصول علي تحديد الاعتماد الاكاديمي، مؤكداً علي انه يتم بذل كل الجهد لتوفير احدث وارقي نظم التعليم الطبي مواكبين قدر المستطاع التطور السريع واستراتيجيات التعلم علي مستوي العالم.

كما رحب الدكتور صلاح رشدي في كلمته بالطلاب الجدد، واكد علي ضرورة الالتزام والمشاركة في الأنشطة الطلابية لتنمية المهارات واكتساب الخبرات، الي جانب اهمية دعم التواصل الالكتروني لتنفيذ الأنشطة التعليمية، متمنياً لهم التفوق وتحقيق النجاح.

والجدير بالذكر ان حفل استقبال الطلاب تضمن عدد من الفقرات الفنية، وعرض الانشطة الطلابيه التي تم تنفيذها العام الماضي، كما اشرف علي تنفيذ هذا الحفل ادارة رعاية الشباب من خلال لجان اتحاد طلاب الكلية.

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)