صيدلة سوهاج تحصل على العضوية الكاملة فى إتحاد طلاب الصيدلة

0 | 239 | 11:42 ص السبت 23rd سبتمبر 2017 | جديد الأخبار |

صيدلة سوهاج تحصل على العضوية الكاملة فى إتحاد طلاب الصيدلة

نجح الإتحاد المصرى لطلاب كلية الصيدلة بجامعة سوهاج فى الحصول على العضوية الكاملة بالإتحاد المصرى والدولى لطلاب كليات الصيدلة وذلك بعد عرض التقرير السنوى لأنشطة كلية الصيدلة بالجامعة خلال العام الماضي والذى تم فيه استعراض جميع المشاركات والفعاليات التى قام بها الإتحاد داخل الجامعة وفى المجتمع الخارجى صرح بذلك د. محمود المنشاوي عميد كلية الصيدلة.
وأوضح المنشاوى أن الكلية قامت بعدد من القوافل الطبية الناجحة فى العديد من قرى المحافظة والتخفيف من آثار كارثة السيول بقرية الحاجر، كما قام الإتحاد المصرى لطلاب صيدلة سوهاج بالعديد من حملات التوعية داخل الحرم الجامعى وخارجه وتنوعت حملات التوعية حيث شملت مرض الأنيميا والسكرى وضغط الدم المرتفع وسرطان الثدى ومتلازمة داون والعديد من الأمراض الأخرى.


وأضاف عميد الكلية أن أنشطة الإتحاد شملت عقد العديد من المؤتمرات وورش العمل وكان على رأسها مؤتمر خطوة على الطريق والذى شاركت به إحدى عشر جامعة مصرية وبحضور ما يقارب من خمسمائة طالب، بالإضافة إلى ورش عمل عن البحث العلمي وطرقه واساسياته وكيفية نشر الأبحاث العلمية المتميزة وكذلك ورش عمل عن تنمية المهارات الذهنية والإبتكار وتنمية روح العمل الجماعى.

ومن الجدير بالذكر بأن الكلية قامت بزيارات متعددة لعدد من المدارس والأندية وعدد من المناطق الشعبية والقرى والنجوع لنشر الوعي الصحى داخل المجتمع
https://drive.google.com/…/0B6Z2IQcb48WYX2FPaVlIYXhxV…/view…

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)