ريادة الأعمال الزراعية تختتم فعالياتها بجامعة سوهاج

0 | 208 | 11:23 ص الخميس 27th سبتمبر 2018 | الأحداث والفعاليات |

ريادة الأعمال الزراعية تختتم فعالياتها بجامعة سوهاج

حضر الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج أمس الأربعاء الموافق 26 سبتمبر ختام فعاليات دورة ريادة الأعمال الزراعية لطلاب كليتي الزراعة والطب البيطري والتي استمرت بمدة 4 ايام بقاعة سيمنار علوم. وقال رئيس الجامعة ان الدورة استهدفت نشر ثقافة ريادة الأعمال بين طلاب الجامعة وتوعيتهم بضرورة الخروج من معتقدات العمل التقليدية واستخدام كافة طاقاتهم الذهنية وتوظيفها للإستفادة القصوى منها عمليا وربحيا من خلال مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر .
وخلال كلمته شكر رئيس الجامعة فريق عمل وحدة ريادة الأعمال بكلية الزراعة والقائمين على الدورة، كما تقدم بالشكر للدكتور أحمد سليمان عميد كلية العلوم التي استضافت فعاليات الدورة بقاعة السيمنار بالكلية، وأكد عزيز على أهمية مثل هذه الدورات وأن الجامعة ستنظم عدة دورات تدريبية في مجال ريادة الأعمال لطلاب الجامعة .
ثم قام بتوزيع شهادات إتمام التدريب للطلاب وعددهم 100 طالب وطالبة، كما تم توزيع شهادات لفريق عمل الوحدة بحضور الدكتور حنا جريس رئيس مجلس إدارة شركة Enroot للإستشارات التنموية، كريستين صدقي مدير مشروع Seed Egypt، الدكتور ماهر حسن المشرف على الكلية، الدكتور خالد الشيخ عميد الكلية الأسبق، الدكتور أحمد سلام مدير وحدة ريادة الأعمال بكلية الزراعة، فريق الوحدة من أعضاء هيئة التدريس والمدربين لجهودهم في تنفيذ الدورة.
ثم قام الطلاب بأخذ بعض الصور التذكارية مع رئيس الجامعة وفريق العمل بالدورة .