دورات لطلاب نور البصيرة بجامعة سوهاج للتدريب علي الامتحان إليكترونيًا.

0 | 277 | 10:13 ص الأحد 25th نوفمبر 2018 | الأحداث والفعاليات |

دورات لطلاب نور البصيرة بجامعة سوهاج للتدريب علي الامتحان إليكترونيًا.

صرح دكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج أن مركز نور البصيرة لضعاف وفاقدي البصر بالجامعة سوف ينظم عدد من الدورات التدريبية لتعريف وتأهيل طلاب المركز علي الامتحان باستخدام أجهزة الكمبيوتر .
وأشار عزيز إلي أن الجامعة تحرص وبشدة علي مصلحة طلابها وخاصة من ضعاف وفاقدي البصر ، وتعمل علي تطبيق كافة الأمور والتحديثات التي من شأنها تطوير مهارات الطلاب وجعلهم علي المستوي المطلوب .
وأضاف رئيس الجامعة أن الدورة الأولي ستكون يومي الأحد والخميس من 9 صباحاً وحتي 2 ظ ، أما الدورة الثانية ستنظم يومي الإثنين والأربعاء بذات التوقيت وبمعدل ١٠ ساعات للدورة .
وأوضح دكتور عماد الصوينع مدير المركز أنه من المقرر تنظيم دورة أخري في الأدوات الإليكترونية للبحث العلمي ومنهجياته وذلك لطلاب الدراسات العليا والمهتمين بها، وذلك في مبني ( ج ) من 9 صباحاً وحتي 1 ظهراً يوم الخميس من كل أسبوع بمعدّل ٤٨ ساعة للدورة الواحدة .
وأضاف دكتور عماد أن تلك الدورات تأتي استكمالاً لما تم تنظيمه من دورات فترة الأجازة الصيفية ، ومناشداً الطلاب المسارعة بالتوجه لمقر المركز للالتحاق بالتدرييات .
يذكّر أن رئيس الجامعة وجّه بضرورة المرونة مع الطلاب في مواعيد الدورات ، وتكرارها عدة مرات حتي يستطيع الجميع الاستفادة منها ، مع الاستماع لكافة طلبات ومشكلات الطلاب وسرعة الاستجابة لها حلها .