جولة لرئيس الجامعة لمتابعة سير العمل بالجامعة الجديدة

0 | 346 | 12:45 م الإثنين 23rd أكتوبر 2017 | جديد الأخبار |

جولة لرئيس الجامعة  لمتابعة سير العمل بالجامعة الجديدة

تفقد د. احمد عزيز رئيس الجامعة سير العمل بحرم الجامعة بمدينة سوهاج الجديدة يصاحبه اشرف القاضي امين عام الجامعة واللواء ثروت خطاب مدير الامن الاداري، حيث التقي مع طلبة وطالبات الكليات المختلفة واستمع لمشاكلهم التي انحصرت في المواصلات الداخلية بين كليات الحرم الجديد، ومشكلة المياه، وطلبات السكن داخل المدينة الجامعية .
وأشار رئيس الجامعة  إلي انه بالنسبة لمشكلة المياه فتم حلها وستنتهي تماما أواخر الشهر الجاري، بتوصيل مياه النيل من مدينة سوهاج الجديدة، اما المواصلات بين الكليات فسوف يتم تشغيل “الطفطف” وذلك للانتقالات الداخلية، اما مشكلة السكن داخل المدينة فأوضح عزيز بان الضغط الهائل علي المدينة لا يمكن استيعابه فالذي يرغب في السكن داخل مباني الجامعة ما يقرب من 5 اضعاف الطاقة الاستيعابية الفعلية للمدن .

و شملت الجولة للجامعة الجديدة زيارة كليتي الطب البيطري والتربية حيث عقد لقاء مصغر مع اعضاء هيئة التدريس بالبيطري لمناقشة آليات العمل خلال الفترة القادمة.

و اشار د. احمد عزيز الي ان لكلية الطب البيطري دور كبير في تنمية المحافظة من خلال القوافل البيطرية التي تنظمها .
كما تفقد رئيس الجامعة القاعات والمدرجات الخاصة بكلية التربية، والتقي بالطلبة والطالبات، وتاكد من سلامة ما تقدمه الكافتيريات الخاصة بكليات الجامعة المختلفة .

 

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)