جامعة سوهاج توضح موعد انتهاء التسجيل علي منصة الابحاث الالكترونية

0 | 152 | 11:15 م الخميس 28th مايو 2020 | الأحداث والفعاليات |

جامعة سوهاج توضح موعد انتهاء التسجيل علي منصة الابحاث الالكترونية

أوضحت ادارة جامعة سوهاج ان المنصة الالكترونية تم عرضها واتاحتها امام طلاب سنوات النقل لتسجيل بباناتهم على مدار 3 اسابيع في الفترة من 6 الي 27 مايو 2020، وبالفعل تم التسجيل من الطلبة والطالبات، واشارت انه تم  غلق التسجيل على المنصة امس الاربعاء الموافق 27 مايو 2020، كما هو مقرر مسبقا وذلك بعد اتاحته امام الطلاب لمد 21 يوم .

أعلنت الجامعة اليوم، على استعدادها لاستقبال الابحاث الخاصة بطلاب سنوات النقل على منصتها الالكترونية بدءا من السبت القادم الموافق 30 مايو الى 2 يوليو 2020 .

وأوضحت  الجامعة بشأن تواصل  عدد من الطلاب  بطلب فتح التسجيل لفترة اخرى ليقوموا بالتسجيل خلال الفترة المقررة، برغم اتاحته لمدة 21 يوم، انها لا تستطيع  فتح التسجيل مرة اخرى الان، وذلك لتحديد موعد رفع الابحاث للكليات المختلفة .

لذا قررت الجامعة السماح للطلبة والطالبات الذين لم يستطيعوا التسجيل في الموعد المحدد، التسجيل مع طلاب الدور الثاني، بداية من يوم 10 يوليو 2020 .

والجامعة اذ تقدر مصلحة ابنائها فانها لاتجد تفسيرا لتخلف الطلبة والطالبات عن التسجيل في المنصة الالكترونية في الموعد المحدد لهم مسبقا، وتأسف لهذا التصرف الذي ينم على التهاون وعدم الاحساس بالمسئولية .

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)