جامعة سوهاج تنهى استعداداتها لتنظيم المؤتمر الوطني لطلاب الصيدلة

0 | 46 | 12:00 ص الإثنين 16th نوفمبر 2020 | الأحداث والفعاليات |

جامعة سوهاج تنهى استعداداتها لتنظيم المؤتمر الوطني لطلاب الصيدلة

استعرض الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج خلال اجتماعه مساء اليوم، مع اللجنة التنظيمية لإستضافة مكتب الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة بالجامعة لفاعليات المؤتمر الوطني للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة ٢٠٢٠م، أخر الاستعدادات التنظيمية للمؤتمر،و الذي يعقد في رحاب الجامعة في الفترة من 26 إلى 30 نوفمبر 2020 .

واكد رئيس الجامعة على ضرورة بذل كل الجهد حتى تظهر الجامعة بالصورة المشرفة التى تستحقها، متمنيا للمشاركين قضاء وقت مثالي واستفادة متكاملة تنعكس على حياتهم المستقبلية .

واوضح عزيز ان هذا المؤتمر سيشارك به 325 طالب وطالبة، حيث يتناول العديد من القضايا الهامة لطلاب الصيدلة علي مستوي الجمهورية بشكل خاص و طلاب القطاع الطبي بأكمله بشكل عام، كالتغذية العلاجية والاسعافات الاولية وكيفية توجية الطالب للمسار الوظيفي المناسب بعد التخرج من خلال الدراسات الاكاديمية، الي جانب مناقشة كل ما يهم قطاع الصيدلة العام و الاكلينيكي والقطاع الطبي بشكل عام .

حضر اللقاء القائم بعمل امين عام الجامعة، و القائم بعمل عميد كلية الصيدلة، وعدد من القائمين على التنظيم من الكلية من الهيئة التدريسية والعاملين والطلاب، وكذلك عدد من مديري العموم المنوطين بالعمل خلال التنظيم .

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)