جامعة سوهاج تطلق خدمة التقديم الالكتروني لطلاب الدراسات العليا

0 | 102٬225 | 12:18 م الأربعاء 2nd سبتمبر 2020 | الأحداث والفعاليات, الأخبار الرئيسية, جديد الأخبار |

جامعة سوهاج تطلق خدمة التقديم الالكتروني لطلاب الدراسات العليا

اعلن الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج انطلاق خدمة التقديم الالكتروني لطلاب الدراسات العليا، وذلك دعما من الجامعة لمصالح ابنائها الخريجين و حفاظا علي سياسة الدولة في التباعد الاجتماعي و الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيرس كورونا، مشيرا الى ان الجامعة بدأت من اليوم النظام الموحد لتسجيل طلاب الدراسات العليا لجميع كليات الجامعة .

واضاف الدكتور احمد سليمان نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا، ان من خلال التقديم الالكتروني يستطيع الطالب
التسجيل علي النظام طباعة إثبات التقديم الالكتروني معرفة الاوراق المطلوبة منه ورفع نسخة الكترونية من اوراقه لشئون الدراسات العليا مؤكدا ان تلك الاوراق سيتم مراجعتها من شئون الدراسات العليا و إبلاغ الطالب علي النظام بنتيجة قبوله .
واوضح الدكتور محمود ابو العز مدير مركز الخدمات الالكترونية بالجامعة انه في حالة عدم قبول الطالب لعدم استيفاء الاوراق، سيتم إبلاغ الطالب علي النظام و يستطيع الطالب استكمال الاوراق وإعادة رفعها لشئون الدراسات العليا علي النظام مرة اخري و انتظار النتيجة فور مراجعة الملف من قبل المختص .
من الجدير بالذكر انه  لابد من احتفاظ الطالب بإثبات التقديم الالكتروني و تقديمه مع النسخة الاصلية من الاوراق حالة قبوله .
 من الممكن استخدام الكاميرا الخاصة بالموبايل لعمل مسح ضوئي للاوراق ببرنامج مجاني مثل office lens و تحويل الاوراق لملف pdf و رفعها علي الموقع بدلا من استخدام سكانر.
رابط النظام
http://ecpu.sohag-univ.edu.eg/govSystem/index.aspx

** للخطوات و التعليمات يرجى مشاهدة الفيديو التوضيحي

الفيديو التوضيحي

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)