جامعة سوهاج تشارك في المؤتمر الحادي عشر للتعليم الإلكتروني وتكنولوجيا التعليم

0 | 383 | 1:33 م السبت 9th ديسمبر 2017 | جديد الأخبار |

جامعة سوهاج تشارك في المؤتمر الحادي عشر للتعليم الإلكتروني وتكنولوجيا التعليم

قال د. أحمد عزيز  رئيس  جامعة سوهاج  ان الجامعة شاركت في المؤتمر الحادي عشر للتعليم الإلكتروني وتكنولوجيا التعليم ICT learn 2017 تحت شعار ” نحو مجتمع تعليمي ذكي” في الفترة من 5-6 ديسمبر الجاري بالقاهرة.

 واضاف  رئيس الجامعة ان  الهدف  الأساسي للمؤتمر هو عرض ومناقشة التطورات والابتكارات الحديثة  في استخدام التكنولوجيا  في التعليم بالمدارس والجامعات علي مستوي العالم، لافتاً الي انه مثل الجامعة في المؤتمر كلا من د. محمود أبو العز مدير مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالجامعة  ود. محمود رزق الله عسران مدير مركز التعليم الإلكتروني بالجامعة .

وأشار د. محمود أبو العز مدير مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالجامعة أن هذا المؤتمر يعد بمثابة فرصة سانحة  للمعلمين الرائدين والمطورين والباحثين والخبراء للمشاركة  والتفاعل وتبادل الأفكار في المواضيع المتعلقة بمجتمعات التعلم الذكي .

 وأوضح د . محمود رزق الله عسران مدير مركز التعليم الإلكتروني بالجامعة  أن المؤتمر ضم  العديد من مخرجات المشاريع  ومنها مشروع استخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي في الدراسات المتحفية  edumust، ومشروع دبلومة دولية في صيدلية السموم باستخدام التعلم عن بعد ltct، واستخدام المعامل الافتراضية في تطوير القدرات الفنية للمهندسين eprof Eng.، وماجستير عن استخدام التكنولوجيا في تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة speEdu، وإدارة الطاقة بالنظم الذكية SemSem.

 يذكر أن المؤتمر أطلقته جامعة عين شمس بالتعاون مع جمعية التنمية التكنولوجية والبشرية والمركز التنافسي للتعلم الإلكتروني التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات و المجلس الأعلى للجامعات المصرية وجامعة النيل والجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني ومؤسسة مصر الخير.

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)