جامعة سوهاج ترتقي بمهارات العاملين بتجديد التعاون مع “المؤسسة البريطانية”

0 | 238 | 12:05 م الأربعاء 3rd أبريل 2019 | الأحداث والفعاليات |

جامعة سوهاج ترتقي بمهارات العاملين بتجديد التعاون مع “المؤسسة البريطانية”

اعلن الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج عن تجديد اتفاقية التعاون بين الجامعة و المؤسسة البريطانية للتدريب وذلك للعام الحالي ٢٠١٩م، من اجل تنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية المختلفة، للارتقاء بالمهارات الادارية للعاملين بهدف تطوير الاداء بالجامعة.

وقال “عزيز” ان الجامعة حريصه علي رفع كفاءة العاملين من خلال التدريب و اكتساب المهارة والخبرة بصورتها الصحيحة، من خلال مدربين متخصصين يتمتعون بالخبرة والمهارة المهنية، مؤكداً علي ان نجاح اي مؤسسه هو الاهتمام بالتدريب المتواصل للموارد البشريه التي تمتلكها المؤسسة.

واضاف رئيس الجامعة ان برتوكول التعاون الذي تم توقيعه العام الماضي يشمل تدريب العاملين بالجامعة بمختلف الدورات التدريبية بالمؤسسة البريطانية علي مدار العام، وذلك حسب الاحتياجات التدريبية بدون مقابل، كما يتضمن تقييم مستوي العاملين لمعرفة إمكانياتهم الحاليه، والمقترحات التنموية التي من شأنها التطوير بالجامعة .

واوضح “عزيز” ان التعاون نع المؤسسة البريطانية للتدريب في العام الماضي كان له تأثير في تطوير وتدريب العاملين بالجامعة، في مختلف المجالات والتخصصات، مما ادي الى تجديد التعاون لعام جديد.