تكريم فريق التربية الرياضية بسوهاج لحصوله على المركز الثانى فى بطولة الكورس فيت

0 | 270 | 12:50 م الثلاثاء 13th نوفمبر 2018 | الأحداث والفعاليات |

تكريم فريق التربية الرياضية بسوهاج لحصوله على المركز الثانى فى بطولة الكورس فيت

كرم صباح اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج فريق كلية التربية الرياضية المشارك فى بطولة “الكورس فيت”، والتى نظمتها الإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي متمثلاً في الاتحاد الرياضي للجامعات بالمدينة الشبابية ببورسعيد، وذلك فى الفترة من 29 أكتوبر وحتى 1 نوفمبر، حيث فازت الكلية بالمركز الثانى “بنين” على مستوى الجمهورية .


و قال عزيز أن الجامعة تعتز وتفتخر بطلابها المتميزين، مشيداً بمستوى أداء الطلاب وإصرارهم الدائم على تحقيق مراكز متقدمة بمختلف البطولات فى الألعاب الجماعية والفردية، كما هنأهم على تفوقهم فى البطولة ومابذلوه من مجهود كبير من أجل رفع اسم الجامعة عالياً بين الجامعات المصرية .


وقدم الدكتور محروس محمود عميد كلية التربية الرياضية شكره وامتنانه لرئيس الجامعة على دعمه المتواصل وجهوده الدؤوبة في توفير كل ما يلزم للطلبة والجامعة، موضحاً أن البطولة تنفذ للمرة الأولى بمشاركة 330 طالب وطالبة من 33 كلية متخصصة 33 كلية متخصصه على مستوى الجمهورية، مشيراً إلى أن البطولة هدفت إلى نشر ثقافة رياضة الكروس فيت و رفع معدلات اللياقة البدنية بين طلبة وطالبات الكليات المتخصصة .


وأوضح عبد الرحمن الدرديرى أخصائى رياضى بالكلية أن البطولة تضمنت عدة مجالات فى مسابقات الفرق والفردى ومنها الجري الزجزاجي بين الاقماع مع حمل الكرة الطبية، الوثب بالقدمين علي “box jump” امامي وجانبي، تمرين العقلة، اسكوات بالكاتل بل، طعن امامي مع حمل البار، تحريك الحبل، تحريك الكاوتش، قفز الحواجز.
جدير بالذكر أنه تم تكريم الطالب جمال عباس أحمد لحصوله على المركز الثانى و كأس البطولة فى رياضة اللياقة البدنية ” الكورس فيت”، بالإضافة إلى تكريم فريق الكلية المتكون من 16 طالب وطالبة.