تكريم طلاب الصيدلة والهندسة بسوهاج لتميزهم في البحث العلمي

0 | 318 | 11:10 ص الثلاثاء 8th مايو 2018 | جديد الأخبار |

تكريم طلاب الصيدلة والهندسة بسوهاج لتميزهم في البحث العلمي

كرم الْيَوْمَ الدكتور احمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، ١٦طالب وطالبة بكليتي الصيدلة والهندسة وذلك لتميزهم في الأنشطة العلمية والابحاث العلمية والتطبيقية.

وقال رئيس الجامعة، ان هذا التكريم يأتي في إطار دعم طلاب الجامعة المتميزين وخلق روح التواصل بينهم وبين الجامعة، وأعرب عن فخره بتفوق الطلاب وتميزهم وان الجامعة تدعمهم لمواصلة تفوقهم، وتعمل عَلي توفير البيئة الملائمة لتنمية مهاراتهم وقدراتهم وتاهيلهم لسوق العمل .

وقال الدكتور احمد محمد قاسم عميد كلية الهندسة، انه تم تكريم ١٢طالب من كلية الهندسة، حيث حصلو علي المركز الثاني والخامس،في المسابقة العلمية بمؤتمر ومعرض أفضل مشاريع تخرج عن الجامعات المصرية، تحت رعاية جهاز تنظيم الاتصالات والذي تم تنظيمه بجامعة أسوان.
واضاف الدكتور محمود المنشاوي عميد كلية الصيدلة، انه تم تكريم أربعة طلاب من الكلية لمشاركتهم فى المؤتمر العلمى الطلابي السادس والمقام بكلية الصيدلة جامعة المنصورة وبمشاركة أكثر من تسع جامعات مصرية، حيث نجح الطلاب فى الحصول على المركزين الثاني والخامس، في الأبحاث التي تم تقديمها من بين أكثر من مائة بحث .
وكرم رئيس الجامعة عميدي كليتي الهندسة والصيدلة، والدكتورة فاطمة عثمان احمد وكيل كلية الهندسة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ممدوح فوزى أحمد محمد المشرف علي قسم الكيمياء الصيدلي، المهندس محمد السيد محمد سليم المدرس المساعد بقسم الكهرباء بكلية الهندسة، وذلك لإشرافهم علي الأبحاث العلمية والمشاريع الفائزة المقدمة من الطلاب بالكليتين.

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)