تفعيلاً لبروتوكول التعاون مع الأهرام جامعة سوهاج تبدأ دوراتها التدريبية المتخصصة

0 | 430 | 11:37 ص السبت 10th فبراير 2018 | الأحداث والفعاليات |

تفعيلاً لبروتوكول التعاون مع الأهرام جامعة سوهاج تبدأ  دوراتها التدريبية المتخصصة

تبدأ جامعة سوهاج اليوم سلسلة من الدورات التدريبية الشاملة المقدمة من معهد الأهرام الإقليمي للصحافة بالحرم الجامعي القديم، صرح بذلك د. أحمد عزيز عبد المنعم رئيس الجامعة، وقال أن تلك الدورات تأتي طبقاً للبروتوكول الموقع مع مؤسسة الأهرام في شهر ديسمبر الماضي ولمدة ثلاث سنوات.
وأكد د.أحمد عزيز علي حرص الجامعة لتقديم مختلف أنواع التدريب اللازمة للطلاب حتي يكونوا علي المستوي المطلوب واللازم من الكفاءة لسوق العمل, بالإضافة إلي رفع المستوي الفكري والفعالية لديهم .
وأوضح عزيز أن الدورات والتي سوف تستمر حتي يوم الإثنين ولمدة تزيد عن 6 ساعات يومياً سوف تشمل دورة صياغة الأخبار الصحفية ودورة الإخراج الصحفي ويحاضر بهما سامح عبدالله مدير تحرير جريدة الأهرام ومدير معهد الأهرام الإقليمي.
وأشارت دكتورة عزه عبد العزيز رئيس قسم الاعلام إلي أن الدورات تشمل أيضاً دورة مذيع نشرات الأخبار مع الإعلامية ريهام مازن كبيرة مذيعات راديو الأهرام , ودورة المراسل التليفزيوني ويقدمها الإعلامي حسام الأمير, بالإضافة إلي دورة العلاقات العامة في الشركات الدولية مع علاء حسب الله مستشار الأعمال المستدامة والعلاقات الإعلامية .
من الجدير بالذكر أن الدورات سوف تبدأ بجلسة افتتاحية يليها توزيع المتدربين علي أماكن الدورات والتي تضم قاعة قسم الإعلام , وقاعة السيمنار بكلية العلوم , وقاعة مجلس كلية الآداب, بالإضافة إلي القاعة الزجاجية .

 

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)