تجارة سوهاج تواصل تدريب ” إبدأ مشروعك “

0 | 224 | 10:38 ص الأربعاء 28th نوفمبر 2018 | الأحداث والفعاليات |

تجارة سوهاج تواصل تدريب ” إبدأ مشروعك “

تواصل كلية التجارة بجامعة سوهاج البرنامج التدريبي ” ابدأ وحسّن مشروعك ” لتدريب الطلاب والخريجين علي ريادة الأعمال، وذلك بمقر الكلية بالجامعة الجديدة، صرح بذلك الدكتور ممدوح الرشيدي عميد الكلية، وأضاف أن التدريب يأتي ضمن خطة عمل وحدة إدارة الجودة .
وأكد عميد الكلية علي أن الهدف من التدريب هو تعريف الطلاب كيفية إعداد خطة عمل لمشروع بداية من الفكرة وحتي التنفيذ، مضيفاً أن التدريب مقدم من جهاز تنمية المشروعات بالتعاون مع المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال ومنظمة العمل الدولية.
وأشار الدكتور عبدالمحسن حسين مدير الوحدة إلي أن التدريب لمدة ٥ أيام متواصلة حيث بدأ الاحد ٢٥ نوفمبر الجاري ويستمر حتي الخميس ٢٩ من ذات الشهر ويستهدف ما يقرب من ٣٠ طالب وطالبة وعدد من الخريجين .
وقال أحمد خضيري المدير الإداري للوحدة أنه يحاضر بالتدريب احمد عبدالفتاح حبارير مدرب معتمد بمنظمة العمل الدولية ومدير إدارة بجهاز تنمية المشروعات، بالإضافة إلي مروه حسين مدرب معتمد أيضاً وعضو المجلس الاقتصادي .
وأوضحت غاده حسن مدير فريق الوحدة أنه قد سبق التدريب عمل مجموعة من الاختبارات لتحديد الطلاب المقبولين ، وكانت الأولوية لطلاب الفرقة الرابعة بجانب عدد من الخريجين .