بروتوكول تعاون بين جامعة سوهاج ومستشفي طيبة رويال

0 | 4٬902 | 9:24 م الخميس 19th مارس 2020 | الأحداث والفعاليات, الأخبار الرئيسية, جديد الأخبار |

بروتوكول تعاون بين جامعة سوهاج ومستشفي طيبة رويال

وقع اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، بروتوكول تعاون مع مستشفي طيبة رويال سوهاج، ويمثلها الدكتور اسلام مختار احمد رئيس مجلس إدارة المستشفي، وذلك بهدف تقديم الخدمات الطبية وتعزيز الوعي الصحي لمجتمع الجامعة، وبحضور الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور خالد عبد العال استاذ جراحة القلب والصدر.

وقال عزيز أن الجامعة تحرص علي تعزيز التعاون مع كافة المؤسسات الطبية من أجل تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية لكافة منتسبي الجامعة من اعضاء هيئة تدريس وعاملين وطلاب.

واوضح رئيس الجامعة ان البروتوكول ينص علي التعاون مع مستشفي رويال طيبة في مجال التوعية للطلاب، من خلال تنفيذ حملات توعوية لفهم القضايا الصحية، و ذلك تماشياً مع الحملات العالمية لمنظمة الصحة العالمية ومنها التوعية بفيروس كورونا المستجد وأعراضه والوقاية منه، كيفية الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي ، الي جانب التوعية باليوم العالمي للامتناع عن التدخين، واليوم العالمي للمتبرعين بالدم والالتهاب الكبدي.

واضاف الدكتور اسلام مختار انه طبقاً للبروتوكول الموقع ايضاً سوف يتم منح خصم قدره ٣٠٪؜ للطلاب والعاملين بالجامعة علي كافة الخدمات التي تقدمها المستشفي من تحاليل وإشاعات وإقامة وكافة الخدمات الآخري، بالاضافة انه تخصص الجامعة القاعات اللازمة للمؤتمرات الطبية التي تنفذها المستشفي بمقر الجامعة.

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)