بدء فعاليات المعسكر الدراسي التدريبي بتربية رياضية سوهاج

0 | 350 | 10:30 ص السبت 20th يناير 2018 | جديد الأخبار |

بدء فعاليات المعسكر الدراسي التدريبي بتربية رياضية سوهاج

تنظم كليه التربية الرياضيه بجامعة سوهاج معسكرها الدراسي السنوي لطلاب الفرقه الأولى، خلال الفترة من 20- 25 يناير الجاري، علي ملاعب الكلية بالمدينة الجامعية للطالبات، صرح بذلك د. أحمد عزيز رئيس الجامعة، وقال إن الهدف من إقامة المعسكر هو صقل مهارات الطلاب في الأنشطة الخدمية والعلمية لإعداد كوادر مثقفة من الجنسين.

واضاف الدكتور محروس محمود محروس ،عميد الكلية، أن المعسكر يتم تنفيذه بمشاركة 551 طالب وطالبة من الفرقة الأولى بالكلية، تحت إشراف عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية بمختلف الأقسام، و يضم عدد من الأنشطة، كالنشاط الرياضي، النشاط الفني، النشاط الثقافي، والخدمة العامة التي تهدف الي التدريب على ممارسة فنون القيادة والتبعية .
ومن جانبه أضاف د محمد عبد المحسن رئيس المعسكر ان البرنامج اليومي، يبدأ في الخامسه صباحاً حتي العاشره مساءً يتخلله مجموعة من المحاضرات التثقيفيه والأنشطة الترفيهية بالإضافة إلى برنامج الخدمه العامه الذي يستهدف هذا العام خدمه منشآت جامعة سوهاج في إطار توجيهات رئيس الجامعة .
وأوضح أن المعسكرات الطلابية تعتبر من أهم مكونات الخطة الدراسية للكلية والتي تعمل على زيادة انتماء الطلاب لكليتهم وتشجعهم على مهارات العمل الجماعي وتنمية روح الفريق لديهم .

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)