بحضور وزير التنمية المحلية… رئيس الجامعة يشهد تكريم ٤٦ من المميزين بالإدارة المحلية بسوهاج.

0 | 349 | 11:20 ص الإثنين 1st يناير 2018 | جديد الأخبار |

بحضور وزير التنمية المحلية… رئيس الجامعة يشهد تكريم ٤٦ من المميزين بالإدارة المحلية بسوهاج.

شهد الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج حفل تكريم ٤٦ من المتميزين بالادارة المحلية منهم ١٥ عامل نظافة لدورهم البارز للارتقاء بخدمة المواطن السوهاجي، بحضور الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، والدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، والدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ولفيف من عمداء الكليات المختلفة.
وقال الوزير هشام الشريف انه شعر في سوهاج عمل دؤوب ومختلف عن باقي محافظات الجمهورية، مطالبا باطلاق مبادرة بعنوان “بداية” تهدف الى الحصول على شارع ورصيف نظيف في كل شوارع المحافظة، لتصبح سوهاج الاولى بين محافظات الجمهورية من حيث النظافة والنظام.
وفي كلمته وجه الوزير شكر خاص لكمال شلبي السكرتير العام المساعد لمحافظة سوهاج، و رؤساء المراكز والمدن والأحياء والقرى ونوابهم ومساعديهم.
وفي السياق نفسه قدم الوزير تحية لجامعة سوهاج مؤكدا على دور العلم في الاسراع بالتنمية والقضاء على الأمية والحد من معدل الفقر، معلنا عن تنظيم مؤتمر تنموي نهاية يناير الجاري ترعاه جامعة سوهاج.
وقال الدكتور ايمن عبدالمنعم ان الوحدات المحلية بسوهاج كتيبة واحدة موضحا ان الرئيس السيسي اكد أن مصر لن ينيها سوى المصريين.
وذكر انه رفع شعار “سوهاج تستيقظ من جديد” وسيبنيها ابنائها موضحا بأنهم ضربوا المثل في العمل والانتاج.
وقال الدكتور احمد عزيز ان الجامعة وجدت دورها التنموي في المجتمع، معاهدا الجميع بتواصل العمل الجاد والمستمر للدفع بمسيرة التنمية في سوهاج، موجها شكر خاص لوزير التنمية المحلية لدعمه وثقته في دور الجامعة لدفع عجلة التنمية بالمحافظة.
جدير بالذكر ان المكرمين مثلوا مراكز مختلفة منها طما، وساقلتة، والمنشاه وجهينة، وطهطا، واخميم، وحي شرق وحي غرب، وحصل المكرمون على شهادات تقدير ومبالغ مالية.

 

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)