انطلاق مسابقة الام المثالية بجامعة سوهاج

0 | 254 | 10:59 ص الأحد 6th مارس 2016 | جديد الأخبار |

انطلاق مسابقة الام المثالية بجامعة سوهاج

أعلن د. نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج عن اطلاق مسابقة إختيار الأم المثالية علي مستوي الجامعة خلال شهر مارس الجاري، وقال ان الجامعة تجري هذه المسابقة كل عام ايماناً منا بدور الام في المجتمع وما تقدمه من تضحيات تؤثر من خلاله في بناء جيل جديد قادر علي تحمل المسئولية، مشيراً ان تكريم الفائزات بالأم المثالية سيتم خلال ي حفل خاص يقام في نهاية هذا الشهر .
وأضاف د. صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن مجالات المسابقة تتضمن أن تكون الأم المثالية من ” اولياء امور الطلاب المتميزين في مجالات الانشطة المختلفة برعاية الشباب، او اولياء امور الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة المتميزين في أنشطة رعاية الشباب، او من العاملات بالإدارت المختلفة بالمركزية والكليات والمدن الجامعية والتعليم المفتوح والمستشفي الجامعي، اضافة الي أن تكون من الخدمات المعاونة علي مستوي الجامعة، علي ان يكون أخر موعد لإستلام الترشيحات خلال موعد أقصاه 10مارس الجاري.
وأشار أسماعيل الظهري مدير الادارة العامة لرعاية الشباب ان من شروط المسابقة ” استيفاء الاستمارة الخاصة بالمشاركة واعتمادها، ان توثق السيرة الذاتية للطالب او الطالبة بالانجازات والمشاركات في الانشطة الطلابية ، أن تكون السيرة الذاتية للأمهات اولياء أمور الطلاب مكتوبه بالكمبيوتر، ان تكون الام المختارة قد ساهمت في الوصول بأبنائها الي مستوي متقدم للتفوق الدراسي والانشطة الطلابية علي المستويين المحلي والقومي، وأثرت بشكل ايجابي علي الرعاية التربوية والنفسية والاخلاقية لابنائها الطلاب و التفوق الدراسي وممارسة الانشطة الطلابية .
وأكمل رشاد الشمسي مدير إدارة النشاط الاجتماعي انه من ضمن الشروط أن تتميز الأمهات المثاليات ( العاملات في الإدارات المختلفة بالخلق في المعاملة والمساعدة في تسهيل الخدمات للطلاب، وبالنسبه للخدمات المعاونة يتم ترشيح “الام” من خلال الادارة التي تعمل بها مع مليء الاستمارة الخاصه بالمشاركة )، و الا تكون الام المرشحة قد سبق لها التكريم في أعوام سابقة بعد عام 2010″

 

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)