انطلاق فعاليات الملتقى الشبابي الثاني بجامعة سوهاج

0 | 470 | 10:39 ص الأربعاء 22nd نوفمبر 2017 | جديد الأخبار |

انطلاق فعاليات الملتقى الشبابي الثاني بجامعة سوهاج

   انطلقت اليوم فعاليات الملتقى الشبابي الثاني بجامعة سوهاج بعنوان ” الاعلام وقضايا الشباب في صعيد مصر” بحضور الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، والدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة واللواء عمر عبد العال مدير الأمن، والدكتور محمد سعيد محفوظ رئيس مؤسسة “ميديا توبيا”، ولفيف من ممثلين الأحزاب والقوى السياسية.
وقال د. أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج أن الجامعة تقوم بدور كبير ومشاركة حقيقية وفعالة لأنها قاطرة للتنمية وبيت الخبرة، مضيفا أنه يجب تحصين شباب سوهاج بالثقافة والعلم، لان الرئيس السيسي مهتم بشكل كبير بالشباب من خلال المؤتمرات التي تعقد شهريا وآخرها ملتقى شباب العالم بشرم الشيخ.


وأشار د. أحمد عزيز رئيس الجامعة الي أن الملتقى يناقش اهم قضايا الشباب في صعيد مصر واهم الآفاق المستقبلية لأوضاع الشباب بالمحافظة، موجها شكر لكل من شارك في الملتقى من الإعلاميين والمسئولين وممثلي الشباب من الأحزاب والجمعيات والنقابات والاتحادات والجامعة . 


واشاد اللواء عمر عبدالعال مدير الامن بالنشاط المتواصل الذي يقوم به رئيس الجامعة من خلال دوره البارز في التواصل والمشاركة المجتمعية منذ توليه رئاسة الجامعة . 


وقالت د. عزة عبد العزيز رئيس قسم الإعلام، أن الملتقى يتيح فرصة الحوار البناء بين الشباب والمسئولين، واضافت أن الرئيس السيسي أكد على أن الشباب هم القيمة الإنسانية التي يجب الحفاظ عليهم وتوظيفهم من أجل الارتقاء والازدهار بمصر. 


وقال د. محمد سعيد محفوظ، أنه سعيد بتواجده في رحاب جامعة سوهاج لأكثر من مرة مناشدا الشباب بضرورة المشاركة والتحاور والتحدث والتعبير عن رأيه بفعالية ومصداقية وحيادية خلال جلسات الملتقى. 


جدير بالذكر ان محاور الملتقى تم مناقشته من خلال ٣ جلسات استماع، كما تم عرض فيلم تسجيلي عن المشروعات التنموية والاستثمارية بالمحافظة، وفيلم عن فعاليات قسم الاعلام.

 

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)