السلامه والصحة المهنية دورة تدريبية للعاملين بجامعة سوهاج

0 | 156 | 11:03 ص الثلاثاء 26th نوفمبر 2019 | مؤتمرات وندوات ورش عمل الجامعة |

السلامه والصحة المهنية دورة تدريبية للعاملين بجامعة سوهاج

تنظم إدارة التنظيم والإدارة بجامعة سوهاج دورة تدريبية للعاملين بعنوان “السلامة والصحة المهنية”، وذلك بقاعة تنمية القدرات بالحرم الجامعي القديم ولمدة ثلاثة أيام في الفترة من ٢٤ حتى ٢٦ نوفمبر الجاري، صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، وقال أن الدورة تهدف إلى تنمية مهارات الطاقات البشرية من العاملين بالجامعة، ورفع قدرات مستوي أداء مسئولي المعامل، وأيضاََ خلق فكر إبتكاري متميز وتوضيح كيفية التعامل مع كل ماهو جديد وحديث.

وأوضحت أماني عثمان مدير عام التنظيم والإدارة أن الدورة شارك بها ٢٥ متدرب من كليات ” الطب البشري، العلوم، الطب البيطري، التمريض والصيدلة”، مشيرة إلى أن المحتوي العلمي للبرنامج يتضمن العديد من الموضوعات المتعلقة بمفهوم السلامة والصحة المهنية، أنواع المخاطر وإجراءات السلامة في المختبرات والمعامل.

وأضافت حنان رمضان مدير التدريب أن الدورة تركز علي الجوانب الخاصة بمعايير الجودة في المختبرات والإجراءات الوقائية المتعارف عليها، طرق الحد من المخاطر ومواجهة الإصابات والتدريب على إجراء الإسعافات الأولية للمصابين.

والجدير بالذكر أنه يحاضر بالدورة كلا من الدكتور رأفت الخطيب الأستاذ بكلية العلوم، الدكتور ممدوح عصمت الأستاذ بكلية الطب، والدكتور أبوالحمد السيد مهني بكلية الزراعة.

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)