الجامعة تنظم معسكر “خدمة عامة” لنظافة كورنيش سوهاج الشرقي

0 | 355 | 1:00 م الأحد 13th ديسمبر 2015 | جديد الأخبار |

الجامعة تنظم معسكر “خدمة عامة” لنظافة كورنيش سوهاج الشرقي

تحت شعار “مصر أمانة حافظ عليها” نظمت جامعة سوهاج معسكر خدمة عامة، بمشاركة 73 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة، للقيام بحملة نظافة شاملة لكونيش سوهاج الشرقي بطول 3 كيلومترات.

وكان الدكتور نبيل نور الدين عبداللاه رئيس الجامعة، يرافقة الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، قد تفقدا صباح اليوم أعمال النظافة التي يقوم بها طلاب الجامعة بكورنيش سوهاج الشرقي.
حيث أشاد رئيس الجامعة بفريق الخدمة العامة من الطلاب والجوالة، مؤكداً أن معسكرات الخدمة العامة ضرورة اجتماعية يشترك فيها جميع الطلاب من مختلف الكليات في ضوء احتياجات المجتمع والبيئة المحيطة به، مشيراً الى أن هذه النوعية من المعسكرات تسهم في تنمية وتطوير المجتمع وزيادة الولاء والانتماء في حب الوطن.
ومن جانبه قال الدكتور صفا أن المعسكر بدأ في الفترة من 20 نوفمبر الماضي ويستمر حتى 12 من ديسمبر الجاري موضحاً ان المعسكر قام بحملة نظافة بالجامعة القديمة والمستشفى الجامعي لمدة يومين، واليوم قام بنظافة كورنيش النيل الشرقي، ويوم السبت المقبل سيتوجه الى مقر الجامعة الجديدة لاستكمال أعماله.
جدير بالذكر أن المعسكر يشرف عليه إدارة الجوالة برعاية الشباب المركزية حيث قامت الحملة بتوزيع عدد 120 حاوية للقمامة بأماكن متفرقة داخل الحرم الجامعي.

المركز الاعلامى

للمزيد من التفاصيل و الصور يرجى الدخول على رابط مركز الاخبار بالضغط هنا

11706294_1200919683267441_1304385380_n

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)