الانتهاء من اعداد الكشوف النهائيه لانتخابات اتحاد طلاب جامعة سوهاج

0 | 353 | 11:03 ص الخميس 7th ديسمبر 2017 | جديد الأخبار |

الانتهاء من اعداد الكشوف النهائيه لانتخابات اتحاد طلاب جامعة سوهاج

اعلن د. احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج أن الادارة العامة لرعايه الشباب المركزيه بالجامعة قد انتهت من اعداد الكشوف النهائيه للطلاب، وذلك بعد اجراء عمليات الفحص والطعون، الخاصة بالمرشحين، حيث بلغت القائمة النهائية 556 طالب وطالبه.
واضاف د. صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، انه سيتم بدء إنتخابات اتحاد طلاب اللجان يوم الاحد القادم الموافق 10ديسمبر وذلك للجان التي لم يتم حسمها بعد، سواء بالتزكية او اشتملت على عدد اقل من المحدد باللجنه
. وقال اسماعيل الظهرى مدير رعاية الشباب المركزيه انه عقب انتهاء هذه الانتخابات سيتم تعيين الطلاب في اللجان التى لم يتم للترشح بها اى طالب واستكمال اللجان التى ترشح بها طالب واحد، مشيراً الي انه ستجرى يوم الثلاثاء القادم الموافق 12ديسمبر انتخابات لاختيار امين وامين مساعد كل لجنة على مستوى الكليات، كما سيتم انتخاب امين وامين مساعد على مستوى اللجان بكل كلية.
والجدير بالذكر انه سيتم انتخاب امين الاتحاد ونائبه على مستوى كل كليه يوم الاربعاء القادم الموافق 13 ديسمبر، وستجرى الانتخابات النهائيه لاختيار رئيس الاتحاد ونائبه وامناء اللجان على مستوى الجامعة يوم الخميس الموافق 14ديسمبر الجاري.

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)