استجابة لبوابة ‘‘المواطن” رئيس جامعة سوهاج يقرر علاج ” عجوز شطورة ‘‘

0 | 1٬785 | 12:25 م الإثنين 5th مارس 2018 | جديد الأخبار |

استجابة لبوابة ‘‘المواطن” رئيس جامعة سوهاج يقرر علاج ” عجوز شطورة ‘‘

قرر اليوم الدكتور احمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، تبنى حالة السيدة “عدلية .م.ع” والتى نشرت على موقع ” بوابة المواطن ” ألإخبارية، تحت عنوان ” 7 آلاف جنيه تنقذ حياة “عجوز” سوهاج، حيث امر بنقلها من مسكنها بقرية شطورة الى المستشفى الجامعي بسوهاج، وعلاجها بالكامل على نفقة الجامعة .
وقال عزيز ان هذا الدور الحقيقي الذي لابد وان تقوم به مؤسسات الدولة، كلٍ في موقعه، حتي نستطيع ان نخدم اطياف المجتمع المصري في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الدائمة بالرعاية الصحية لجميع المصريين، وخاصة الغير قادرين .
واضاف د. حمدي سعد مدير المستشفي الجامعي ان قرار رئيس الجامعة شمل تبنى الحالة كاملةً من ارسال سيارة اسعاف مجهزة وعمل الفحوصات اللازمة لها والتحاليل وإجراء ما يلزم لها من عمليات جراحية ان كانت حالتها الصحية تتحمل وتسمح بذلك، ورعايتها رعاية كاملة حتي تتعافي من ما تمر به من آلام.

جدير بالذكر ان المواطنة ” عدلية.م.ع” صاحبة الـ 80 عام ، والتى تقطن بمنطقة الساحل البحري بقرية شطورة، قد استغاثت لتبنى حالتها لعدم مقدرتها على علاج نفسها لضعف حالتها المادية، حيث تعانى السيدة من كسر بالقدم اليمنى أعجزها عن الحركة ولا تملك مال حتى تقوم بإجراء العملية الجراحية ، لذا تحتاج تركيب شريحة ومسمارين، حيث كانت تطرق ابواب المسئولين ولكنها كانت ترجع مستسلمة لامر ربها، حتى تتمكن من الحركة .

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)