« اختصاصات إدارة ترتيب الوظائف وتخطيط القوى العاملة »

0 | 26 | 10:39 م الخميس 26th نوفمبر 2020 | |

1- إعداد نظام ترتيب الوظائف على أساس واجباتها ومسئولياتها والمؤهلات اللازمة لشغلها بمراعاة التعليمات التي تصدرها الإدارة المركزية لترتيب الوظائف بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في هذا الشأن.

2- الإشراف على إجراءات تنفيذ نظام ترتيب الوظائف في الجامعة وفروعها.

3- متابعة إعداد وتقييم الوظائف بالأجهزة والوحدات التابعة للجامعة وكلياتها وفروعها والمستشفيات الجامعية.

4- عمل سجلات لموازنة الوظائف ومطابقتها مع شئون العاملين والميزانية.

5- الاشتراك في إعداد مشروع موازنة الباب الأول.

6- إعداد التوصيات بشأن تطوير التنظيم والقواعد الخاصة بالبدلات والمكافآت.

7- اقتراح ما يخصص من الوظائف من حيث العدد والفئة لكل الأجهزة والوحدات التابعة.

8- إحصاء وتسجيل العاملين بالجهة والاحتفاظ بالبيانات الخاصة بهم وموافاة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالموقف الإجمالي في هذا الشأن.

9- حصر العاملين بالجهة عدداً ونوعاً ومستوى وتحديد احتياجات الجامعة من العمالة من مختلف المهن والفئات بالاشتراك مع شئون العاملين بالجامعة.

10- إجراء دراسة معدلات الأداء وحساب المقررات الوظيفية ودراسة الاحتياجات من العمالة وفقا لهذه المقررات.