«  اختصاصات إدارة التنظيم وطرق العمل  »

0 | 18 | 10:35 م الخميس 26th نوفمبر 2020 | |

1- دراسة التنظيم التخطيطي للوحدات الإدارية وإعداد الدراسات وتقديم المقترحات باستحداث هياكل أو تقسيمات تنظيمية جديدة.

2- إجراء الدراسات الخاصة بتبسيط الإجراءات والنماذج والسجلات وتخطيط أماكن العمل بما يحقق الارتفاع بمستوى الأداء.

3- إعداد ونشر دليل العمل الإداري للجامعةواتخاذ إجراءات نشرها .

4- الاحتفاظ بكافة وثائق التنظيم من القرارات والتعليمات المنشأة والمنظمة للأجهزة والوحدات في الجامعة.

5- تدبير احتياجات الجامعة من الموارد البشرية سواء بالنقل او الندب أو التعاقد

6- توفير احتياجات الكليات من الملاحظين للقيام بأعمال الملاحظات خلال الامتحانات الدراسية المختلفة (بكالوريوس وليسانس – دبلومات – تعليم مفتوح …………).

7- إعداد مشروعات اللوائح الداخلية وتعديلها ومناقشتها مع جهات الاختصاص.

8- أية مهام أخرى ذات علاقة بعمل الوظيفة.