« اختصاصات إدارة التدريب »

0 | 26 | 10:17 م الخميس 26th نوفمبر 2020 | |

 

1- تحديد وتصنيف الاحتياجات التدريبية لجميع العاملين بالجهة وتحديد الإمكانيات التدريبية بها ووضع خطة التدريب.

2- دراسة وتحليل تقارير كفاءة العاملين للتعرف على احتياجاتهم التدريبية بالاشتراك مع شئون العاملين.

3- الاتصال بأجهزة التدريب المختلفة داخلياً وخارجياً وتبادل الخبرات والبحوث والإحصاءات والدراسات.

4- الإخطار عن البرامج التدريبية ونشر الوعي التدريبي بين العاملين عن طريق البرامج التدريبية والندوات والنشرات.

5- وضع خطة توزيع حوافز التدريب مع مراعاة تكافؤ الفرص والعدالة بين العاملين.

6- قياس مردود التدريب وربطة بالمسار الوظيفى

7- تنفيذ خطة البرامج التدريبية المعتمدة ومتابعة تقييم البرامج التدريبية وتطويرها .

8- اعداد تقارير تنفيذ الخطة التدريبية و الاعتمادات المالية المنصرفة من الموازنة .